وفدٌ قياديٌّ من حركة "فتح" في لبنان يزور مقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مهنئًا بذكرى انطلاقتها ال "٥٢"

 


زار وفد قيادي من حركة "فتح" في لبنان ضم أمين سر فصائل منظمة التحرير وحركة "فتح" الحاج أبو ماهر العردات، وعضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان محمود سعيد وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في بيروت سمير أبو عفش، المقر المركزي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مقدمًا التهاني لمناسبة الذكرى الـ (52) للانطلاقة الجبهة الديمقراطية. وكان في استقبالهم الرفاق: علي فيصل، وابراهيم النمر وسهيل الناطور.
وفد حركة "فتح" وجه التهنئة للأمين العام الرفيق نايف حواتمة وإلى قيادة الجبهة.
وأكد الوفد على العلاقات الكفاحية والنضالية بين حركة "فتح" والجبهة الديمقراطية التي كانت على الدوام صمام أمان للوحدة الوطنية، وقدمت خلال مسيرتها النصالية تضحيات كبيرة دفاعًا عن الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.
كما أكد على المكانة الوطنية الهامة التي تتمتع بها الجبهة الديمقراطية في أوساط شعبنا، نظرًا لموقفها المتميز في الدفاع عن منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، مشددًا على ضرورة توحيد كافة الجهود لمعالجة قضايا شعبنا في لبنان خاصة في الملفين الاقتصادي الاجتماعي والصحي.
وفد الجبهة الديمقراطية شكر الأخوة في حركة "فتح" على زيارتهم، وأكد الحرص على تطوير وتعزيز العلاقات مع الاخوة في الحركة ومع جميع الفصائل في إطار العمل المشترك الذي يخدم شعبنا ومصالحه الوطنية والاقتصادية الاجتماعية، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا في لبنان جراء تداعيات جائحة كورونا وغيرها. آملاً أن تكون الأجواء الإيجابية التي استجدت بعد حوارات القاهرة ولقاء الأمناء العامين، مقدمة لاستعادة الوحدة الوطنية بين الكل الفلسطيني على أرضية صلبة تمكننا من مواجهة المشروع الأمريكي الاسرائيلي وتداعياته المختلفة بشكل موحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق