حركة "فتح" في منطقة صيدا تفتتح مقرَّ المكتب الطلابي الحركي

 


افتتحت قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا، صباح اليوم السبت ١٣-٢-٢٠٢١، مقر المكتب الطلابي الحركي التابع للمنطقة، بمحاذاة قاعة الشهيد زياد الأطرش في مخيّم عين الحلوة.

شريط الافتتاح قصّه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة بمشاركة أعضاء قيادة المنطقة، وأمناء سر الشعب التنظيمية، وأمين سر المكتب الطلابي الحركي في المنطقة سامر السيد، وأمناء سر المكاتب الطلابية في الشعب التنظيمية.

وفي كلمة الافتتاح للعميد شبايطة قال فيها: "تعلمنا من الشهيد الرمز ياسر عرفات أن نحافظ على مؤسساتنا، وهذه المؤسسة هي لحركة "فتح" ومن مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، وهذا المكتب يفتح الباب للإخوة في المكتب الطلابي لحركة "فتح"والاتحاد العام لطلبة فلسطين في لبنان أن يكون بيتًا لهم وللجميع، يجمع الطلاب الفلسطينيين الموجودين في هذا المخيم كافةً وفي هذه المنطقة بشعبها التنظيمية الأربعة".

وأضاف العميد شبايطة: "اعتدنا منذ استشهاد الرئيس ياسر عرفات أن نحافظ على هذه المؤسسات وأن نبقى مستمرين ونحن على عهده وعهد الرئيس محمود عباس أن نواصل عملنا في الحفاظ على مؤسساتنا، متمنيا للاخوة في المكتب الطلابي النجاح في هذا الافتتاح وأدعوهم إلى التمسك بالشعلة التربوية وبالمسيرة التعليمية التي اعتاد عليها شعبنا".

وكانت كلمة لأمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة صيدا سامر السيد شكر فيها قيادة حركة "فتح" في لبنان، وبخاصةٍ قيادة الحركة في منطقة صيدا ممثلةً بأمين السر العميد شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة على دعمهم للمكتب الطلابي الحركي والشكر لجميع الأطر والشعب التنظيمية نواة العمل التنظيمي في المنطقة.