المكتب الطلابي الحركي يوزع كتاب "الدليل الشامل" لطلبة الشهادات المتوسطة في مدرسة حيفا




في إطار المبادرات التربوية، وإستكمالاً لخطة المشاريع الخدماتية التي وضعها المكتب الطلابي لحركة فتح - إقليم لبنان، والتي بدأها بتوزيع آلات حاسبة علمية على الطلبة الثانويين، قام وفدٌ طلابي يرأسه أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في بيروت وسام أحمد ترافقه أمينة سرّ المكتب الطلابي في الشعبة الرئيسية بشرى حمادة بزيارة إلى مدرسة حيفا المتوسطة في بئر حسن يوم الخميس الموافق ١٨ / ٢ / ٢٠٢١، حيث كان في إستقبالهم مديرة مدرسة حيفا  الأستاذة سعاد سريج . 


هذا وقد تم تسليم مديرة مدرسة حيفا كتب "الدليل الشامل" حسب عدد طلبة الشهادات الرسمية "البريفيه" ليتم توزيعهم فيما بعد على جميع الطلبة . 



وقد لاقت هذه المبادرة ترحيباً وثناء من الأستاذة سعاد سريج ، حيث توجهت بالشكر والتقدير لقيادة المكتب الطلابي الحركي على عظيم جهودهم ودعمهم المتواصل للطلبة .


وفي كلمة المكتب الطلابي الحركي، أعرب أمين سرّه في بيروت وسام أحمد بأن هذه المبادرة من المبادرات التي ينظمها المكتب الطلابي الحركي على مستوى لبنان خدمةً لإخواننا الطلبة، ومستعدون تماماً  للوقوف إلى جانب طلابنا لتلبية إحتياجاتهم خاصةً في ظل الظروف الراهنة والتعليم عن بُعد لمساعدتهم في مواصلة المسيرة العلمية وبناء جيلٍ واعٍ ومثقف قادر على تحمل المسؤوليات .