المكتب الطلابي الحركي يُنفّذ مشروع توزيع كتاب "الدليل الشامل" لطلبة الشهادات المتوسطة في مخيّم نهر البارد


 في إطار المبادرات التربوية، واستكمالاً لخطة المشاريع الخدماتية التي وضعها المكتب الطلابي لحركة "فتح"- إقليم لبنان، والتي بدأها بتوزيع آلات حاسبة علمية على الطلبة الثانويين، زار وفدٌ من حركة "فتح" ضم كلًّا من عضو قيادة منطقة الشمال محمد أبو عادل، وأمين سر شُعبة نهر البارد ناصر سويدان، وأمين السرّ الدوري للجنة الشعبية في المخيم عيسى السيد، وأمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في الشمال محمود حسين، وقيادة المكتب في نهر البارد، مدرستي جبل طابور وطوباس اليوم الخميس الموافق ٤-٢-٢٠٢١، حيث كان باستقبالهم في طوباس المدير حاتم أسعد، وفي جبل طابور المدير المساعد محمد غنومي.

هذا وقد تم تسليمهم كتب "الدليل الشامل" حسب عدد طلبة الشهادات الرسمية "البروفيه" في كل مدرسة، ليتم توزيعهم فيما بعد على جميع الطلبة. 

وقد لاقت هذه المبادرة ترحيبًا وثناء من مديري المدارس والمعلمين والطلاب، حيث توجهوا بالشكر والتقدير لقيادة المكتب الطلابي الحركي على عظيم جهودهم ودعمهم المتواصل للطلبة.

وفي تصريح خاص لـ"موقع فلسطيننا" قال أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي - منطقة الشمال محمود حسين: "يأتي هذا المشروع امتدادًا لسلسلة المشاريع الخدماتية والمبادرات الإنسانية التي يقدمها المكتب الطلابي الحركي لجميع طلبة أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئين في لبنان بمختلف الفئات العمرية".

وتابع: "سنبقى الأحرص على خدمة طلابنا وتقديم كافة التسهيلات والدعم لهم".