الجبهة الشعبية وعائلة الشهيد القائد الوطني فؤاد عبد الله (ابو نضال) تتقبلان التعازي بالراحل الكبير

 



تقبلت منظمة التحرير الفلسطينية، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وعائلة الشهيد القائد الوطني فؤاد عبد الله يوسف (ابو نضال) التعازي بالراحل الكبير، وذلك في منزل شقيق الراحل اللواء توفيق عبد الله في مخيم الرشيدية .
وكان في استقبال المعزين إضافة إلى عائلة الراحل، قيادة الجبهة الشعبية، وعدد من قادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.
وقد توالت الوفود المعزية، تقدمها قادة الفصائل الفلسطينية في منطقة صور، على رأس وفود فصائلية، و ممثلون عن عدد من الاحزاب اللبنانية، واعضاء المجالس البلدية والاختيارية، وممثلون عن اللجان الشعبية، والاتحادات، وآلنقابات، والمؤسسات، ولفيف من رجال الدين، وفاعليات ثقافية واجتماعية، وحشود جماهيرية غفيرة من مختلف قرى وبلدات ومخيمات الجنوب اللبناني.
وأشادت الوفود المعزية بالسيرة الذاتية، والمسيرة الكفاحية الطويلة للراحل الكبير، وبمناقبيته وتواضعه، وبدوره النضالي الوحدوي دفاعاً عن شعبه وقضيته وقضايا أمته.
بدورها توجهت قيادة الجبهة الشعبية، وعائلة الراحل بالشكر والتقدير، لكل من وقف إلى جانبهم وواساهم في مصابهم، سواء بالحضور الشخصي او عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من لبنان ومختلف دول العالم، مؤكدين الاستمرار على ذات الدرب التي سار عليه الشهيد الكبير وكل الشهداء حتى استعادة كامل حقوق شعبنا المغتصبة، ودحر الاحتلال وعودة ابناء شعبنا الى ارضهم وديارهم التي اقتلعوا منها، بفعل قوة الاحتلال ودعم قوى الظلم والعدوان في العالم.