وفد من عائلة بقاعي يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره الدكتور أبو العينين …


صيدا: 2021/1/13 شبكة فلسطين المستقبل …

قام وفد من عائلة المرحوم بإذن الله تعالى الحاج عادل عبد اللطيف البقاعي
”أبو بسام”
بزيارة مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين اليوم الاربعاء ١٣/ ١/ ٢٠٢١ في مدينة صيدا جنوب لبنان، وقد كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور رياض أبو العينين وعدد من الاطباء في المستشفى.
بداية رحب أبو العينين بوفد عائلة البقاعي مثمنا هذه الزيارة التى تأتي ضمن نطاق العلاقات الاخوية بين جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وإدارة مستشفى الهمشري واهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مؤكدا إننا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري نسعى باستمرار لتقديم افضل الخدمات الطبية لابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني، ونعمل جاهدين لكي تكون مستشفى الهمشري قادرة على إستقبال العدد الأكبر من المرضى وتقديم الخدمات الطبية الجيدة، من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
ووجه أبو العينين الشكر لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الاخ اشرف دبور الداعم الأساسي لمستشفى الهمشري ولا سيما خلال جائحة كورونا.
من جهتها وجهت عائلة المرحوم بإذن الله الحاج عادل عبد اللطيف البقاعي الشكر والتقدير لمدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين ولإدارة المستشفى والطواقم الطبية والتمريضية والعاملين على الجهود التى يقدمونها في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، والشكر الخاص لما قدموه للمرحوم الحاج عادل بقاعي”أبو بسام ” خلال مدة علاجه الطويلة، كما ووجهت عائلة البقاعي الشكر الخاص لطاقم قسم العناية الفائقة الذى لم يألو جهدا في رعايته الكبيرة أثناء المرات الكثيرة التى كان يدخل اليها المرحوم، كذلك وجهت الشكر إلى كل من ساهم في دعم مستشفى الشهيد محمود الهمشري.
كما ووجهت عائلة البقاعي الشكر والتقدير لسعادة السفير القائد أشرف دبور المساهم الأول في بلسمة جراح أبناء شعبنا وتخفيف معاناتهم ولا سيما من خلال توجيهاته في الحد من انتشار فيروس كورونا من خلال دعمه لفريق الكورونا التابع لمستشفى الهمشري، الذى يتابع اخذ الفحوصات من كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
وفي ختام الزيارة الاخوية قدمت عائلة المغفور له بإذن الله الحاج عادل عبد اللطيف البقاعي درعي القدس الاول الى مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين، والثاني الى الطاقم الطبي والتمريضي والعاملين في مستشفى الهمشري.