امطار متفرقة غدا وتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر

 


أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية أن "منخفضا جويا يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس ماطر وعاصف أحياناً ويستمر تأثيره حتى ظهر يوم الأحد حيث ينحسر تدريجياً".

الطقس المتوقع في لبنان:
السبت: غائم جزئياً مع ارتفاع بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات. تتساقط امطار متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية مع انفراجات واسعة نهارًا وثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق، تشتدّ سرعة الرياح اعتباراً من المساء وتلامس ليلاً ال ٩٠كلم/ساعة خاصة شمال البلاد يرتفع معها موج البحر الى ٤ أمتار . نحذر من تساقط اللوحات الاعلانية على الطرقات، يتحول الطقس خلال ليل السبت/ الأحد الى غائم وتشتدّ غزارة الأمطار مع حدوث برق ورعد.
الأحد: غائم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال الفترة الصباحية ومترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تصل سرعتها الى٧٥ كلم/س خاصة شمال البلاد في الفترة الصباحية يرتفع معها موج البحر الى ٤ أمتار ونحذر من تساقط اللوحات الاعلانية على الطرقات . ت​تساقط الثلوج​ على ارتفاع ١٤٠٠ متر وما فوق، تخف حدة الأمطار بعد الظهر وتنحسر مساءً حيث يتحسن الطقس تدريجياً ويتحول ليلاً الى قليل الغيوم.
الإثنين: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع اضافي محدود بدرجات الحرارة التي تلامس معدلاتها المعتادة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق