حركة حماس وجماهير الشعب الفلسطيني يشيعون الشهيد القسامي هادي مصطفى في مخيم الرشيدية



قال رئيس حركة حماس في الخارج القائد خالد مشعل "أن دماء الشهداء لطالما أضاءت طريق المقاومة والتحرير".
كلام مشعل جاء خلال كلمة له عقب تشييع الشهيد القسامي هادي مصطفى الذى ارتقى شهيدًا في معركة طوفان الأقصى عبر غارة صهيونية استهدفت سيارته في مدينة صور.
وقال مشعل  بأن المخيمات الفلسطينية كانت ولازالت شاهدة على تاريخ المقاومة  والثورة  وهي تعبر اليوم عن عمق أصالة الشعب الفلسطيني في وجه سياسات الاحتلال.
كما أضاف مشعل  بأن "معركتنا طويلة، لكن قدرتنا أكبر وإرادتنا أعظم، ونحن على يقين بالنصر وهنيئاً لمن سجل بصمة وضحى ودعم وانخرط في هذه  المعركة ".
وبحضور لفيف من المشايخ  وممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية والقوى السياسية  وفعاليات من المجتمع المدني  وحشود جماهيرية من أبناء الشعب الفلسطيني الذين حضروا من كل المخيمات الفلسطينية، شيعت حركة المقاومة الإسلاميّة حماس الشهيد القسامي هادي مصطفى بموكب مهيب.
وانطلق موكب التشييع  إلى منزل العائلة لإلقاء نظرة الوداع عليه، ثم حُمل على الأكتاف إلى مسجد الفاروق، حيث أديت عليه صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، قبل مواراته الثرى، وسط هتافات داعية للمقاومة والثأر لدماء الشهداء، والوحدة خلف بندقية المقاومة.
ووسط التكبيرات، هتفت الجماهير الحاشدة للمقاومة وهتافات غاضبة المنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني في الضفة وقطاع غزة، وداعية لتصعيد المقاومة والإلتفاف حولها والتصدي لجرائم الاحتلال بكل قوة.
وعَلَى وَقْع الهُتافات المندَّدة بِسِياسِية الاِستهدافات أَكَّد المشاركون في التشييع بِأَنَّ محاوَلات الاِحْتلال الفاشلَة لَنْ تُفْلِح فِي كَسْرِ إِرادَة وَصُمُود الشَعْب الفلَسْطِينِي أَوْ النَيْل مِن اِسْتِمْرارِ مُقاوَمَته الباسلة.



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق