كامل: لا مخرج أمام الشعب الفلسطيني إلا بالصمود والثبات والتصدي والمقاومة ووحدة الموقف.


نظم قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ندوة سياسية في سعدنايل بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عبدالله كامل ، واعضاء قيادة قطاع العمال.

قدم للندوة مسؤول قطاع العمال في سعدنايل رزق العلي توجه بالتحية الى نضالات شعبنا الفلسطيني وأكد العلي ان بصمود شعبنا وثبات مقاوتنا يتحقق الانتصار .
تحدث بالندوة عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الرفيق عبدالله كامل أوضح أن المبادرة التي أطلقتها الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، جاءت تعبيراً عن إحساس عميق بالمسؤولية الوطنية ، اتجاه القضية الفلسطينية.
اكد كامل ان الرهان دوماً على الشعوب ، التي يجب ان تعتبر قضية فلسطين قضيتها الأولى.
وأسف كامل بكون بعض الفضائيات والمؤسسات الانسانية ، والحقوقية التي، تحاول أن تساوي بين الضحية والجلاد،وعن الأوضاع الفلسطينية الداخلية، دعا كامل إلى إعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني على أسس ديمقراطية، بالانتخابات العامة للرئاسة والمجلسين التشريعي والوطني، بالانتخابات الشاملة الحرة والنزيهة والشفافة، بنظام التمثيل النسبي الكامل، لبناء أوسع إئتلاف وطني جامع في م. ت. ف، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.
ودعا كامل الى الدعوة لالتئام حوار وطني شامل، وملزم، يمكننا منه إنهاء الانقسام، وتوحيد الأطر القيادية في م. ت. ف، الجامع لكل أطراف الحالة الفلسطينية، وفقاً لاستراتيجية كفاحية، وبرنامج وطني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق