المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يكرِّم عددًا من الفضائيات

 


تكريمًا وعرفانًا لدور الإعلام، في دعم كفاح الشعب الفلسطيني، وتقديراً لتضحياته ، ولمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، جال وفد من المكتب الإعلامي للجبهة ضمَّ مسؤول المكتب في لبنان أحمد مراد، ونائبه فتحي أبو علي، ومدير مكتب إعلام الجبهة في الخارج عماد البيتم. عدد من الفضائيات التلفزيونية في العاصمة اللبنانية بيروت.

استهل الوفد جولته بزيارة مبنى قناة الجديد، وكان في استقباله مدير عام القناة إبراهيم الحلبي. كما زار الوفد قناتي المنار وفلسطين اليوم حيث كان باستقبال الوفد في مبنى قناة المنار، مدير الأخبار الأستاذ علي حايك، كما كان في استقبال الوفد في مبنى قناة فلسطين اليوم مديرها الأستاذ سيف موعد.
خلال الزيارات ثمَّن وفد الجبهة عاليًا دور الإعلام الملتزم والداعم لكفاح الشعب الفلسطيني وصموده ومقاومته الباسلة، في وجه حملة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي ينفذها جيش الإحتلال الصهيوني، بشراكة ودعم وتواطؤ القوى الغربية الاستعمارية، وعلى رأسها الإدارة الأمريكية. مؤكداً أن الإعلام الملتزم المقاوم قدَّم دورًا هامًا ومحوريًّا، من خلال نقل الصورة الحقيقية لطبيعة الحرب العدوانية التي يشنها الاحتلال، وكشف حجم الجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين الآمنين واستهداف كل مناحي الحياة في قطاع غزة، وجرائمه وممارساته الوحشية في القدس والضفة الغربية، وبحق الأسرى القابعين في زنازين الاحتلال، وكشف هشاشة الكيان الغاصب وجيشه المتهالك، تحت وطأة ضربات المقاومين البواسل وما ألحقته به من هزيمةٍ مدوية ستبقى خالدة على مدى الأيام، رغم الآلام والجراح والتضحيات العظيمة التي قدمها شعبنا ولا يزال في قطاع غزة الباسل. متوجهاً بتحية إعتزاز وتقدير الى كل المنابر والمنصات والقنوات الإعلامية، والى الطواقم الصحفية كافة، التي قدَّمت تضحيات جسيمة من خيرة الكوادر الإعلامية في فلسطين ولبنان، وباستهدافات مباشرة لأشخاصهم وعائلاتهم، في محاولة يائسة لحجب الصورة وكتم صوت الحقيقة.
وفي ختام اللقاءات قدَّم وفد الجبهة دروعاً تقديرية. وعبَّر كل من السادة إبراهيم الحلبي، وعلي حايك، وسيف موعد، عن شكرهم للجبهة على التفاتتها الكريمة، واعتبروا التكريم وسام عزٍ تفخر به قنواتهم، وأكدوا أن ما تؤديه قنواتهم من دور، إنما هو واجب يؤودنه إتجاه الشعب الفلسطيني وصموده وتضحياته. مشددين على الإستمرار في أداء رسالتهم الوطنية والقومية والإنسانية.
ومن المقرر أن يواصل المكتب الإعلامي للجبهة خلال الأيام القليلة القادمة زياراته وتكريمه لعدد من المنابر والوسائل الإعلامية اللبنانية والفلسطينية والعربية





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق