اعتصامات ومسيرات في بيروت والضاحية تضامنا مع غزة وإدانة للعدوان الصهيوني

 

شهدت مدينة بيروت، عقب صلاة الجمعة، اعتصامات ومسيرات متضامنة مع غزة، والمقاومة الباسلة، وتنديدا بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في القطاع.
وتجمع المئات في باحة مسجد محمد الأمين في وسط بيروت، رافعين الاعلام الفلسطينية ومطلقين الهتافات المؤيدة لغزة ولشعبها، والمنددة بالاجرام "الاسرائيلي".
كما شهدت منطقة الطريق الجديدة اعتصامات امام المساجد بعد انتهاء الصلاة، تبعتها مسيرات لعشرات الدراجات النارية جابت شوارعها رافعة الاعلام الفلسطينية.
وفي منطقة البربير، انطلق العشرات من المتظاهرين في مسيرة باتجاه الاسكوا، وسط العاصمة، بيروت، رافعين الرايات الفلسطينية واعلام عدد من الاحزاب اللبنانية، وسط هتافات مؤيدة لغزة ومنددة بالعدوان الصهيوني
وفي الضاحية الجنوبية لبيروت نظم حزب الله وقفة تضامنية حاشدة دعمًا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بعد ظهر اليوم الجمعة في مجمع المجتبى، بحضور حشد جماهيري حاشد..
أكد خلالها نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: "إننا في حزب الله معنيون بمعركة المقاومة، ونعرف واجباتنا تمامًا وحاضرون وبجهوزية كاملة، ولن تؤثر الاتصالات التي تجري في الكواليس من أطراف دولية لضمان عدم تدخّلنا في المعركة.

IMG_20231013_135804


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق