الشعبية تلتقي مسؤول القوة الأمنية المشتركة في مخيم عين الحلوة


 زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤول العلاقات السياسية في لبنان عبدالله الدنان ومسؤول الجبهة في منطقة صيدا سعيد أبو ياسين، وعددًا من قيادة المنطقة، مقر القوة الأمنية المشتركة، وكان في استقبالهم مسؤولها اللواء محمود العجوري، وعدد من هيئة الأركان، وذلك يوم الأحد في 1/10/2023 .

خلال اللقاء، تباحث المجتمعون في أوضاع المخيم، وأوضاع شعبنا خلال الأحداث الأليمة التي حصلت، وأكد الجانبان أولوية حفظ أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان، خاصة مخيم عين الحلوة عاصمة الشتات الفلسطيني، وضرورة تحصينها في مواجهة المخاطر التي تتهدد وجودها، باعتبارها أولوية وطنية في مواجهة المخططات المعادية الهادفة إلى تصفية قضية اللاجئين، تمهيداً لتصفية القضية الفلسطينية .
وشدَّدا على أن ما يسعى له أعداؤنا، يهدف إلى تدمير المخيم كعنوان ورمزية للكفاح الوطني الفلسطيني، وفي مقدمها حقه في العودة الى أرضه ودياره .
وثمَّنَ الجانبان الجهود المخلصة التي بذلها ولا يزال العديد من المكونات السياسية والاجتماعية اللبنانية والفلسطينية، وفي مقدمهم دولة الرئيس نبيه بري، لوقف الاشتباكات الدموية المؤسفة التي جرت مؤخراً في مخيم عين الحلوة، التي أثمرت إلى التوصل لوقف إطلاق النار. وشددا على ضرورة مواصلة الجهود لتنفيذ باقي بنود الاتفاق، لجهة تسليم المتهمين بجريمة اغتيال اللواء ابو أشرف العرموشي ورفاقه، والعمل الجاد لتسهيل عودة النازحين إلى منازلهم، واستعادة الحياة الطبيعية لأبناء شعبنا في المخيم وجواره.
وأشاد الجانبان بصمود شعبنا ومقاومته في التصدي للجرائم والإعتداءات الصهيونية اليومية بحق شعبنا ومقدساته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق