الجبهة الديقراطية خلال لقاء السفير الكوبي في لبنان



زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين السفير الكوبي في لبنان خورخي ليون، وضم: الوفد علي فيصل، خالدات حسين وسهيل الناطور، وتم عرض آخر التطورات..
وفد الجبهة عبر عن دعمه وتضامنه مع كوبا، قيادة وشعبا وحزبا، في مواجهة استمرار الحصار الامريكي الذي يعبر عن نزعة استعمارية وعدوانية تجاه كوبا، مشيدا بحالة الصمود الرائعة التي يسطرها الشعب الكوبي.
وادان الوفد العدوان الذي استهدف السفارة الكوبية في واشنطن، وهو نتيجة لحالة العداء والتحريض الامريكي الدائم تجاه كوبا وسياستها المستقلة النابعة من القرار الحر لشعبها وقيادتها.. مشيدا بالعلاقات الفلسطينية الكوبية وبالدعم الذي تقدمه كوبا للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات سواء دعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الاسرائيلي المتواصل او على المستويات السياسية والاقتصادية..
وفد الجبهة وضع سعادة السفير في صورة العدوان الاسرائيلي المتواصل منذ بداية العام، والذي كان من نتيجته استشهاد المئات، اضافة الى الاقتحامات المتواصلة للمدن والمخيمات وما تخلفة من حالة ارهاب وتدمير، وزيادة حالات الاعتقال والتوسع في عمليات الاستيطان وغير ذلك من ممارسات ارهابية لفرض مخطط الضم الذي يتنكر لوجود شعبنا وحقوقه وهويته، وهذا ما يستحق تحركا دوليا لمعاقبة الكيان الصهيوني ووضع ارهابييه امام المحاكمة الدولية، مؤكدا صمود الشعب الفلسطيني واصراره على مواجهة العدوان الصهيوني وافشال اهدافه..
السفير الكوبي جدد دعم النضال الفلسطيني في مواجهة عمليات الارهاب الصهيونية، معبرا عن اعتزازه بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تتطلب دعما واسنادا من جميع حرار العالم، لتمكين الشعب الفلسطيني من انتزاع حقوقه الوطنية، مؤكدا ان كوبا، قيادة وشعبا، ستبقى على موقفها بدعم الشعب الفلسطيني على مختلف المستويات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق