الشعبية في لبنان التقت الحزب الديمقراطي الشعبي واستعراض للوضع الفلسطيني والعلاقات الثنائية


 زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، مكتب الحزب الديمقراطي الشعبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك يوم الأربعاء في ٢٧ أيلول ٢٠٢٣، وضم الوفد نائب مسؤول الجبهة في لبنان عبد الله الدنان، وعضو قيادة فرع لبنان مازن دسوقي، وعضو لجنة العلاقات السياسية للجبهة في لبنان صفاءعثمان، وكان باستقبال الوفد أمين عام الحزب الديمقراطي الشعبي الأستاذ محمد حشيشو.

خلال اللقاء، تناول الجانبان المستجدات السياسية في المنطقة، وأضرار التطبيع السعودي الصهيوني على الشعب الفلسطيني وصموده، بوجه الاحتلال. كما تم الوقوف أمام الأحداث المؤسفه في مخيم عين الحلوة، اتي تستهدف حق العودة، والتطرق إلى الانتفاضة الفلسطينية، وتصدي المقاومين للاحتلال في الضفة الغربية، وتوجيه التحية لأبطال المقاومة في الضفة وغزة والقدس وعموم فلسطين.
كما استعرض الجانبان الملفات السياسية، مؤكدين المضي بمقاومة الاحتلال الصهيوني، وتأكيد أحقية المقاومة المشروعة بوجه الاحتلال، وناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك، وأكدا العلاقة المميزة والوطيدة التي تربط الجبهة بالحزب الديمقراطي، وضرورة التواصل والتلاقي والتنيسق المستمر لما فيه من مصلحة فلسطينية ولينانية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق