حب الله يستقبل وفدًا قياديًا من الحرس القومي العربي


 استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله النائب السابق حسن حب الله، وفدًا قياديًا من "الحرس القومي العربي" برئاسة قائده في لبنان أسعد حمود.
وقد ضم الوفد عضوي المكتب السياسي اللواء خالد كريدية وعبد الرحمن الجاسم بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، حيث تم التباحث بآخر التطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وتناول اللقاء الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك، وما يتعرض له من محاولات تدنيس من قبل قطعان المستوطنين مشيدين "بتضحيات أهلنا في الضفة الغربية وبالمواجهات الشعبية ضد الصهاينة ومواجهات أسرانا البواسل الذين يخوضون معارك البقاء والحرية ضد إدارة مصلحة السجون".
كما رحب المجتمعون بقرار وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة لأن الاقتتال الفلسطيني ـ الفلسطيني يخدم مشروع العدو الصهيوني، وتنفيذ ما تم التوافق عليه في هيئة "العمل الفلسطيني المشترك"، من تثبيت لوقف إطلاق النار وتسليم المطلوبين وإنهاء المظاهر المسلحة وعودة أبناء المخيم ومساعدة العائلات المنكوبة وفتح المدارس والعودة إلى حياتهم الطبيعية.
وفي ختام اللقاء، أكَّد المجتمعون ضرورة التنسيق والتعاون مع الدولة اللبنانية بكل مؤسساتها، والعمل على تنفيذ الآليات التي تم التوافق عليها لقطع الطريق أمام المصطادين بالماء العكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق