تحالف القوى الفلسطينية يعقد لقائه الدوري في منطقة صور



عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صور، لقائها الدوري في مقر الصاعقة في مخيم البص. وقد ناقش المجتمعون آخر تطورات القضية الفلسطينية، والوضع الفلسطيني في لبنان، لا سيّما تصاعد الفعل المقاوم في الضفة الغربية، وتداعيات الحصار المفروض على غزة والوضع في مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك، حيث أكدوا على تصاعد الفعل المقاوم في الضفة الغربية، والذي يُفشل دائماً المنظومة الأمنية والعسكرية للاحتلال الغاصب، كما أشار المجتمعون إلى أن تهديدات العدو الصهيوني باغتيال قادة المقاومة هي تهديدات جوفاء، ولن تثني فصائل المقاومة عن المضي قدما في مشروع التحرير، مؤكدين أن المواجهة الشاملة مع العدو هي الخيار الأمثل والأصوب لاستعادة الحقوق. 
كما أشار المجتمعون إلى خطورة المشروع الذي يستهدف قضية اللاجئين وحق العودة، حيث أكدوا على ضرورة التواصل والتنسيق مع كل المكونات من أجل محاصرة كافة الآفات، والعمل على المحافظة على استقرار المخيمات، مشددين على أن المخيمات يجب أن تبقى بوصلتها موجّهة نحو القدس وفلسطين. كما تم التأكيد على ضرورة توفير سبل الأمن لأهلنا في مخيم عين الحلوة وجواره، وأن يخرج المخيم من الأزمة أكثر قوة وتمسكاً بقضيته المركزية. 
كما أدان المجتمعون الخطوات التطبيعية مع الكيان الغاصب، والاعتداءات الصهيونية على الجمهورية العربية السورية، معبّرين عن التضامن الكامل مع سوريا في وجه العدوان الصهيوني الذي يشكل امتداداً للعدوان على فلسطين ولبنان وكل المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق