قيادة فتح في البقاع تزور رئيس بلدية مدوخا في البقاع الغربي


 في اطار التعاون وبناء العلاقات بين قيادة الحركة والمجتمع المحلي في البقاع، زار وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في البقاع رئيس بلدية مدوخا أ.مروان ذبيان في البقاع الغربي، تقدم الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، عضو قيادة منطقة البقاع طارق فرحات والعقيد موسى عطاونة وكوادر حركية، وذلك يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٥ في منزل رئيس البلدية في البقاع الغربي.
بدايةً رحب رئيس البلدية بوفد الحركة، وأكَّد على العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني، وشرح تاريخ بلدة مدوخا النضالي بالوقوف إلى جانب الثورة الفلسطينية وتقديم الشهداء من أبناء البلدة على طريق تحرير فلسطين.
وتباحث المجتمعون في قضية رفاة الشهداء الثلاثة التي عثر عليها قبل يومين في مقبرة البلدة، ووضع الشمع الأحمر وأخد عينات من الحمض النووي (DNA) من قبل الأدلة الجنائية.
وأكدوا على التعاون والتنسيق في هذا الموضوع لعلها تعود الى أسماء بعض المفقودين من أبناء شعبنا الذين التحقوا بالثورة الفلسطينية ويتم التعرف إليهم.
من جهته شكر وفد قيادة المنطقة رئيس بلدية مدوخا على حسن استقباله، ومن ثم توجه المجتمعون لقراءة الفاتحة على ضريح الشهداء الذين تم العثور على رفاتهم في جبانة البلدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق