وفد من الجبهة الديمقراطية زار المكتب السياسي لحركة أمل وعرض اوضاع مخيم عين الحلوة والاوضاع العامة


زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي السيد علي فيصل، المكتب السياسي لحركة أمل حيث كان في استقبالهم رئيس المكتب الحاج جميل حايك بحضور عدد من الاعضاء. وضم وفد الجبهة الرفاق اركان بدر، عدنان يوسف وعلى المحمود.

وخلال اللقاء صدر عن المجتمعين البيان التالي:
أولاً: هنأ الوفد حركة أمل بذكرى إنتصارات تموز، والأثر الكبير الذي خلّفته على مساحة الصراع مع العدو الإسرائيلي. وثمّن الدور الأساسي الذي لعبه دولة الرئيس نبيه بري بإدارة المعركة السياسية فضلاً عن المقاومة إبان عدوان 33 يوماً.
ثانيـاً: نقل الوفد شكر وإمتنان الشعب الفلسطيني للدور الإيجابي الذي ترجمته تحركات حركة أمل لإطفاء الفتنة في داخل مخيم عين الحلوة، والطلب بإستمرارية هذه المساعي المشكورة مع كل المخلصين على الساحة الوطنية من أجل توفير الدم الفلسطيني ليسكب على أرض فلسطين في عملية التحرير الكبرى.
ثالثـاً: ورأى المجتمعون ضرورة تطبيق مقررات هيئة العمل الفلسطيني المشترك وخصوصاً لجهة التوصل إلى تسليم المرتكبين للقضاء اللبناني لإعادة الحياة الطبيعية الى مخيم عين الحلوة، كما أكد المجتمعون على ضرورة الوحدة الفلسطينية الجامعة على كل المستويات للدفاع عن حق العودة ومواجهة التحديات العدوانية التي تزداد خطورة يوماً بعد يوم وفي مقدمتها المؤمرات الاسرائيلية لتفجير الساحة اللبنانية والفلسطينية، وتمريرعدوانها على قضايانا الوطنية والقومية.
كما عرض الطرفان الأوضاع في فلسطين لجهة تصاعد عمليات الإرهاب الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني ومقاومته في اطار مشروع الضم، واكدا على ضرورة توفير كل اشكال الدعم للنضال الفلسطيني وتوفير الأجواء السليمة لانهاء الانقسام وتوحيد الساحة الفلسطينية بما يمكن من صياغة استراتيجية وطنية فلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق