الانتهاء من اصلاح شبكات الكهرباء المتضررة في مخيم عين الحلوة

 

أعلنت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأحد 13 أغسطس/ آب، عن الانتهاء من اصلاح شبكات الكهرباء التي تضررت في مخيم عين الحلوة جراء الأحداث التي شهدها المخيم مطلع شهر آب الجاري.
وأوضح رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، أنّ أعمال صيانة وإصلاح شبكات الكهرباء شملت منطقتي "البركسات" و"بستان القدس" التي كانت مسرحاً للاشتباكات التي شهدها المخيم.
أبو هولي، أنّه وبعد عودة النازحين إلى مخيم عين الحلوة، باشرت الدائرة ولجنتها الشعبية بمخيم عين الحلوة بالتنسيق مع السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية بحصر أولي للأضرار التي لحقت بالمخيم خاصة في قطاع الكهرباء والمياه، إذ كانت الأولوية هي اعادة اصلاح شبكة كهرباء منطقتي " البركسات" و"بستان القدس" بسبب الدمار الكامل وفقدان الكهرباء لمدة تزيد عن أسبوعين.
ولفت أبو هولي، إلى أنّ الدائرة تسخّر كافة إمكاناتها وكوادرها لتلبية احتياجات المخيم وإعادة الحياة إلى ما كانت عليه قبل الأحداث الدامية التي شهدها المخيم، وتعمل بالتنسيق مع الأطراف المعنية وخاصة وكالة "ألاونروا" والمؤسسات الأهلية لحصر الأضرار التي لحقت بالبيوت والبنية التحية للمخيم لإعادة إصلاحها في أسرع وقتٍ ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق