أبوكريم يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمرحلة القادمة بعين الحلوة

بحضور مسؤول اللجان الشعبيه في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن ابو صلاح.، عقدت اللجنة الشعبيه في مخيم عين الحلوة ،صباح اليوم الاربعاء 12\7\2024، اجتماعا خاصا بتطبيق العملية الديمقراطية  ذات الصلة بمداورة مهام أمانة سر اللجنة الشعبيه بالمخيم. ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه للفترة القادمة ومدتها ( ستة أشهر ) من تاربخه.وجرى ذلك بحضور الاخوة اعضاء اللجنة الشعبيه.
 أستهل الاجتماع مسؤول اللجان الدكتور ابو صلاح وحيث أكد على ان ممارسة العملية الديمقراطية تمكن أعضاء اللجنة الشعبيه من المشاركة وبشكل دوري فى تحمل اعباء المسؤوليات القيادية للجنة الشعبيه وكل بحينه ، بما فيه تعزيز وصقل القدرات ، والمهارة في توجيه اصحاب الملفات الخدمية والاجتماعية ومتابعتها على قاعدة التعاون والتنسيق ولما فيه خدمة الشأن العام لأهلنا في المخيم. كما واشاد بتواصل وتعاون مسؤول اللجنة الحالي الشيخ محمد ايوب - ابو عبدالله مع أمانة سر اللجان الشعبيه بمنطقة صيدا.
وتطرق الاجتماع لبعض المشاريع التي اقرتها دائرة شؤون اللاجئيين الفلسطينين في منظمة التحرير ومنها على صعيد مخيم عين الحلوة، فوجه الحضور شكر وتحيه لرئيسها عضو اللجنة التنفيذية  لمنظمة التحرير الدكتور احمد ابو هولي وايضا لمدير الدائرة بلبنان السبد جمال فياض ومسؤول اللجان الشعبيه في لبنان المهندس منعم عوض.
من ناحية اخرى أعرب الحضور عن ارتياحهم جراء ما أبداه الأخ أبو عبدالله من اهتمام وتعاون وحرص أثناء توليه مهام أمانة سر اللجنة الشعبيه، ويمدون يد العون والتعاون مع مسؤول اللجنة للفترة القادمة.
ختاما سلم الأخ ابو ابوب مهام أمانة٠ السر للفترة القادمة للأخ محمد أبو صلاح - ابو كريم .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق