حزب الشعب يزور حزب الله في صور

 زار وفد قيادي من حزب الشعب مكتب حزب الله وكان في استقباله عضو قيادة حزب الله في منطقة جبل عامل الاولى الحاج خليل حسين بحضور مسؤول ملف المخيمات حيث جرى استعراض اخر المستجدات المتعلقة بفلسطين. 

واكد المجتمعون ان التخبط السياسي الذي يعيشه الكيان والذي يكشف عن ازمة عميقة في جيشه إنما هو بفعل الهزائم التي تعرض لها على ايدي المقاومين أكان في لبنان او في فلسطين.

وراى المجتمعون ان الانتصارات على العدو الاسرائيلي التي تم تسجيلها في شهر تموز منذ عام ١٩٩٣  وحتى الان تؤكد ان المقاومة ادركت جيدا كيف تراكم خبراتها وتعزز قوتها وتصون وحدتها مقابل عدو لم يفلح سوى في مراكمت المجازر والدمار الذي لم يهز ارادة المقاومين.

وراى المجتمعون ان الدور الاساسي الان هو تعزيز ارادة المقاومة في المنطقة عموما وفي الضفة الغربية خصوصا لانها درع القدس ومقدساتها التي تتعرض للاعتداءات وسط غرق الكثير من الانظمة في مستنقع التطبيع داعين لتحريك ملفةالاسر بكل السبل لان الارهاب الصهيوني العاجز عن مواجهة المقاومين يتصرف بارهاب غير مبسوق بحقهم ليس اقله الاهمال الطبي. 

وختم المجتمعون بالتأكيد ان نار الثورة المشتعلة في الضفة الغربية لن تنطفئ مهما تعرضت لقتل او اسر او حصار وستبقى حتى تحرق العدو.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق