وقفة تضامنية في عين الحلوة نصرة لجنين ومخيمها


 نفذت منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا، وقفة تضامنية نصرةً لابناء شعبنا في جنين ومخيمها واستنكاراً للعدوان الهمجي الذي يمارسه جيش الاحتلال الصهيوني، وذلك اليوم الثلاثاء في ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة الشارع التحتاني. 
وحضر الوقفة ممثلو القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية ولجان القواطع والاحياء والاتحادات النسائية والشعبية والجماهيرية وحشد من  ابناء المخيم.
كلمة منظمة التحرير الفلسطينية ألقاها، ابو علي طه، الذي طالب القوى الفلسطينية والإسلامية للارتقاء  الى مستوى تضحيات شعبنا والتحرك بوحدة ميدانية وتضع هدفها الاسمى مقاتلة العدو الصهيوني المجرم  والحفاظ على ثوابت شعبنا.
وأكد ان شعبنا لن يرفع الرايه البيضاء وسيقاوم بكل اشكال المقاومة  وستنتصر جنين على الطغاة   الصهاينة كما انتصرة بالامس القريب وسينهزم جمعهم وتتحرر الارض وسيتحقق حلم شعبنا بالعودة.  
وكلمة حركة الجهاد الاسلامي ألقاها مسؤول العلاقات في منطقة صيدا، عمار حوران، حيث أكد  أن  العدو الصهيوني لا يستطيع أن يجتاح جنين نهائياً، مع أنها جربت قبل حوالي شهر لكنها فوجئت بتصدي سرايا القدس لها وتفجير 7 آليات عسكرية إسرائيلية".
وقال: "إن كل الخيارات مفتوحة لمقاومي سرايا القدس  والفصائل المجاهدة في الرد على جريمة الاحتلال، مشيرًا إلى أنه هناك تقييم ساعة بساعة لما يحدث في جنين، تحت إطار الفصائل الفلسطينية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق