المطران عطا الله حنا : كل التحية لاهلنا في ترمسعيا وفي كافة ارجاء فلسطين حيث المستوطنون يستهدفون شعبنا وبأساليبهم المروعة


 

ترمسعيا (محافظة رام الله) – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس لدى زيارته التضامنية لبلدة ترمسعيا بأن زيارتنا اليوم تأتي في سياق تأكيدنا على ان هنالك احتلالا يستهدفنا جميعا سواء كنا في القدس او في غيرها من المدن والبلدات الفلسطينية .
كل التحية لاهلنا في ترمسعيا وتعازينا الحارة نقدمها لكم بشهيدكم والذي هو شهيدنا جميعا مؤكدين بأن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم .
تربطني علاقة صداقة مع اهالي ترمسعيا منذ سنوات طويلة فهنالك جالية من ابناء ترمسعيا الوطنيين الشرفاء الذين نقدرهم ونحترمهم وهم في امريكا وفي غيرها من الدول العالمية وحيثما يذهبون يحملون معهم آلام واحزان ومعاناة شعبنا .
شرف كبير لنا ان نزوركم وان نلتقي معكم بعد هذه المأساة التي حلت بكم ونسأل الله ان يحفظكم وان يحفظ شعبنا وان يصونكم من كل سوء وخاصة من هؤلاء الاشرار المستوطنين العنصريين الذين فقدوا انسانيتهم واصبحوا متوحشين يؤمنون فقط بالعنف والقتل وسياسة اضطهاد شعبنا الفلسطيني.
اهلنا في ترمسعيا كما وفي كل فلسطين انتم عنوان الشهامة والبطولة والاباء وانتم من رموز الصمود والتشبث بالارض والهوية ، وابناء بلدكم المغتربين هم بعيدون باجسادهم عن بلدهم ولكن قلوبهم تخفق عشقا وانتماء لفلسطين ولبلدهم الجميل ترمسعيا.
هذا وقد قام سيادة المطران بزيارة مقر البلدية كما وتفقد بعض المنازل التي احرقت وقدم العزاء بشهيد ترمسعيا . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق