الجهاد الاسلامي تبحث مع منظمة الصاعقة أوضاع المخيمات

 

زار مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، أبو سامر موسى، يرافقه مسؤول العلاقات في مخيم برج الشمالي، أبو عبيدة الصغير، مسؤول التنظيم في منطقة صور لمنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة، أحمد قاسم أبو نسيم.
وخلال الزيارة، بحث الجانبان الأوضاع العامة لا سيما الوضع الفلسطيني في لبنان، وتداعيات الأزمة الاقتصادية التي يرزح تحتها وطئتها اللاجئ الفلسطيني في ظل تفشي البطالة وتردي الأوضاع المعيشية.
ورحب المجتمعون بالتفاهمات العربية العربية ومنها استلام سوريا لمقعدها في الجامعة العربية والتفاهمات الاقليمية والانفتاح العربي على ايران مما يعزز قوة المنطقة ونهج المقاومة لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.
وطالب المجتمعون وكالة الأونروا القيام بمسؤولياتها بشكل كامل لجهة رعاية اللاجئين وتقديم افضل سبل العيش بكرامة وعدم التذرّع بحجج واهية لتقليص خدماتها وحرمان المواطن الفلسطيني من الرعاية الطبية والتعليم والاغاثة .
كما طالب المجتمعون الدولة اللبنانية اعطاء اللاجئ الفلسطيني الحقوق المدنية والاجتماعية، ليتسنى له العمل بحرية والعيش في المخيم بكرامة كمحطة مؤقتة لإنجاز التحرير والعودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق