لجنة شباب حي سعسع في مخيم نهر البارد تنظم احتفالا تكريميا للبطل علي وهبة



نظمت لجنة شباب حي سعسع في مخيم نهر البارد احتفالا تكريميا في صالة السيد وذالك يوم الاحد ٢٠٢٣/٦/١٨
وبحضور ممثلين عن اللجان الشعبية والفصائل الفلسطينية،الحراكات والاندية الرياضية وجهاء سعسع ومخيم نهر البارد .
بدأ الاحتفال بكلمة عريف الحفل الأخ أحمد وهبة الذي دعا الجميع للوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء قضيتنا الفلسطينية ثم حيى البطل علي لرفعه علم فلسطين عاليا في كل مناسبة وميدان كان آخرها تحقيقه الميدالية الذهبية بألعاب القوى وقوة الرمي .
كلمة اللجنة الشعبية القاها الاخ مصطفى ابو علي شكر فيها لجنة شباب حي سعسع لتنظيم احتفال التكريم وبارك للبطل علي وهبة ووالده الفوز بالميدالية الذهبية داعيا كل ذي شأن للاهتمام بالمواهب ودعمها حتى يرفرف العلم الفلسطيني في كل ميدان.
كلمة لجنة شباب حي سعسع في مخيم نهر البارد القاها الاستاذ يامن ناصر والذي بدوره شكر الحضور لتلبيتهم دعوة اللجنة ومشاركتهم في تكريم الشاب علي وهبة دعما له وللمبدعين من شباب مخيمنا وبلدتنا سعسع.
قدم الاستاذ يامن عرضا موجزا لأبرز محطات عمل لجنة شباب حي سعسع في مخيم نهر البارد بداية من فكرتها الاولى القلب ع القلب ومن ايد ل ايد والتي هدفت تنظيم العمل الاغاثي والاجتماعي داخل الحي وما رافقها من احصاء دقيق على مدار ايام لجميع سكان الحي واوضاعهم المعيشية، الصحية ،الثقافية و التعليمية وما تبعها من تنظيم للنشاطات احياء للمناسبات الوطنية من سهرات فنية و رفع العلم الفلسطيني داخل شوارع الحي وانتاج فيلم قارب الشتات الذي غرض داخل مخيمي البارد والبداوي ثم نشاط (ميل على السوق الفلسطيني ) والذي اقيم في باحة الجامعة الامريكية في بيروت بحضور الطلاب فلسطينيين ولبنانيين عربا واجانب بالاضافة لعمداء الجامعة والذين شاهدوا ابداعات شعبنا الفلسطيني وتراثه وثقافته
ومن خلال هذا النشاط
تم تنظيم زيارة لعميد كلية الصيادلة في الجامعة الامريكية ذو الاصول الفلسطينية زار خلالها المخيم وتجول فيه وزار مع اللجنة عددا من مرضى غسيل الكلى استمع فيها لمشاكلهم ووعد بمتابعتها مع المؤسسات المعنية.
ثم شكر الاستاذ يامن بإسم لجنة شباب حي سعسع رابطة ابناء نهر البارد في برلين ممثلة بالاخ محمد بدر والذي ارسل ومن خلال لجنة شباب حي سعسع وعلى مدار سنتين و اكثر مجموعة من الادوية والتي وزعت على المخيم ككل دون تمييز كما ارسل مجموعة من المعدات الطبية وزعت على بعض المراكز الصحية في المخيم.
كما شكر الاخ رامز عبدالعال الذي ارسل مبلغ ٣٠٠٠ دولار لحالة مرضية تخضع لعمليات جراحية كما ارسل مبلغ ١٥٠٠ دولار بدل جرعات لمريض سرطان في المخيم.
وبإسم لجنة شباب حي سعسع تم توجيه دعوة للجميع للوقوف على ابداعات شبابنا لرعايتها واحتضانها حتى ترفع علم فلسطين عاليا .
وفي نهاية الاحتفال سلم اعضاء لجنة شباب حي سعسع وممثلو الفصائل والوجهاء البطل الشاب علي وهبة درع تكريم لإنجازه
وأخذت الصور التذكارية.
اننا في لجنة شباب حي سعسع في مخيم نهر البارد اذ نبارك لأنفسنا ومخيمنا وللأخ ماهر وهبة ولأبنه علي وهبة هذا الانجاز اذ نوجه الدعوة للجميع لدعم و احتضان شبابنا ودعمهم في كافة الرياضات حتى يبقى علمنا الفلسطيني عاليا محليا وحتى دوليا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق