الجبهة الشعبيـــة في البقاع تنظم وقفة تضامنية مع الأمين العام والأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني

 


نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البقاع الاوسط/تعلبايا، وقفه تضامنية مع الامين العام للجبهة الشعبية، الرفيق احمد سعدات ورفاقه المعتقلين في سجون الاحتلال أمام مكتب اللجان الشعبية، بحضور قيادة الجبهة الشعبية في البقاع وحشد من الرفاق والكادر، وفصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية، والاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية، وفاعليات وشخصيات اجتماعية.

بعد الترحيب بالحضور والحديث عن المناسبة، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، كانت كلمة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ألقاها عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان غازي الحاج، قال فيها:" نقف تضامنًا مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، ونحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الرفيق احمد سعدات ورفاقه، وإن جرائم الاحتلال لن ولم تمر دون عقاب من المقاومة".
ودعا الحاج القوى كافة إلى الوقوف مع الاسرى، واسنادهم في مواجهة سياسة الإعدام الصهيونية، وأدان سياسية بعض دول العربية اللاهثة وراءالتطبيع مع الكيان الصهيوني .
وتطرق للعدوان الصهيوني يوم أمس على غزة، واستشهاد 15 شهيدا، مشيرًا إلى أن العدوان الصهيوني لم يتوقف منذ النكبة عام 1948، مؤكدًا أننا في الجبهة الشعبية ندعو القوى الوطنية والإسلامية كافة إلى التوحد في مواجهة الاحتلال.
ثم تحدث نائب رئيس المكتب التنفيذي في منظمه العمل اليساري الديمقراطي العلماني حاتم الخشن، وعضو اللجنة المركزية في الجبهه الديمقراطية لتحرير فلسطين عبد الله كامل، حيث أكدا دعم الأسرى، وتوحد الفصائل في مواجهة العدو الصهيوني، وكنس الاحتلال من الاراضي الفلسطينية، ووجها التحية للرفيق القائد أحمد سعدات، ووليد دقة، وحناتشة، وأبو غلمي والأسرى كافة







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق