الشيخ أبو شريف عقل: أين عزّة أمة المليارين أمام بضعة ملايين من اليهود؟


استهجن المتحدث الرسمي في عُصبة الأنصار الإسلامية الشيخ أبو شريف عقل موقف الأمة الإسلامية وصمتها الكبير تجاه ما يحصل في فلسطين والمسجد الأقصى، من بطشِ اليهود الذين يقتلون الرجال ويعتدون على النساء والأطفال ويدنّسون المقدسات، ولا نسمع من العالم العربي والإسلامي حتى الاستنكار والتدخل.

كلام الشيخ عقل جاء يوم أمس في خطبة الجمعة، والذي أسف فيه الناطق بإسم العصبة دور دولة مصر بلد ال١٠٠ مليون، وأنه هل المطلوب منها أن تكون وسيطة بيننا وبين اليهود؟! وكأننا من أوروبا، فغزّةَ تُقصف صباحاً ومساء، وتُراق الدماء في فلسطين كل يوم ويُعتدى على المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك ، فالأمة تحتاج إلى أن تكون قوية بالتربية على العزة، فأين نخوة الأمة والرجولة والكرامة لما يفعل بضعة ملايين من اليهود الصهاينة في فلسطين الذين هم أجبن وأذل الناس.
وقال: هل المسجد الأقصى المبارك هو لأهل القدس فقط، إنه أولى القبلتين للمسلمين وأخٌ للمسجد الحرام والمسجد النبوي، وكيف أن تكون مسيرة الأعلام وتدنيس للمسجد الأقصى ولا يتحرك المسلمون، فالأمة الإسلامية اليوم تحتاج أن تتعلم من رجال فلسطين ونسائها وأطفالها كيف تكون العزّة التي يجب أن تعود إلى الأمة ولا تتحقق إلا بالثبات وبمواجهة وقتال هذا العدو الصهـ.ـيوني المحتل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق