شُكر وتثمين لجهود القيمين على خدمة الشأن العام في منظمة التحرير الفلسطينية


كعادتها ومع كل طارىء ينال من  مقومات البنية التحية في المخيمات تبادر اللجان الشعبية الفلسطينية بالتنسيق والتعاون مع مرجعياتها للتدخل وتكليف جهات الإختصاص بعمل ما يلزم من أعمال صيانة وإعادة تأهيل الأعطاب التي تطال الشبكة الكهربائية أو شبكة مياه الشرب وصولًا لشبكة الصرف الصحي.
وليس آخرها إعادة تأهيل وصيانة الكابل الرئيسي بسوق الخضار.
وأصدرت لجنة قاطع سوق الخضار بيان جاء فيه:
"بسم الله الرحمن الرحيم
تتقدم لجنة حي السوق الفوقاني القاطع الرابع من عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي، والأخوة في الدائرة بالشكر الجزيل لما قدموه لأبناء الحي، وحيث تم بعون الله تعالى إصلاح الكابل الرئيسي في سوق الخضار الذي يغذي أكثر من" 500" عائلة، وتركيب "5" ديجانتيرات بقوة 200 أمبير 3 فاز، وتركيب علبتين.
ونخص بالشكر والتقدير عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي، ومدير الدائرة في لبنان السيد جمال فياض، والشكر موصول كذلك لمسؤول اللجان الشعبية في لبنان الأخ المهندس منعم عوض وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، ولكافة الأخوة في اللجنة الشعبية في عين الحلوة، ولجنة الصيانة بشخص مسؤولها الأخ ظافر عكر، الذين تابعوا العمل حتى خواتيمه. 
كما وشكرت لجنة السوق المهندس حسين حجير لدوره وإهتمامه ومواكبته حيثيات العمل توخيًا لإنجازه حسب المواصفات.
لجنة حي السوق الفوقاني بالقاطع الرابع". 
من ناحيتها شكرت اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي، ومسؤولها في لبنان الأخ جمال فياض. 


8/5/2023

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق