المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تكرم البطل و العدّاء اللبناني مازن شريم الرافض للتطبيع الرياضي

ضمن برامجها وأهدافها الوطنية، كرمت ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ البطل والعدّاء الدولي اللبناني مازن شريم وذلك مساء يوم الأربعاء 3 أيار/ مايو 2023 في منزله في منطقة الجناح، وذلك لموقفه البطولي الرافض للتطبيع بعدما قرر الإنسحاب من الدور النصف نهائي لسباق 200 متر في بطولة العالم للأساتذة (الماسترز) بألعاب القوى في بولندا (26 آذار/ مارس 2023)، بعدما أوقعته القرعة بعد تصدره مجموعته في مواجهة لاعب إسرائيلي، لكنه سرعان ما قرر الانسحاب رفضاً لهذه المواجهة.

هذا وترأس وفد ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ مدير المؤسسة الأستاذ خليل العلي وضم كل من ممثل المؤسسة في منطقة بيروت السيد إسماعيل عيسى وعضو لجنة العلاقات العامة السيد رامي منصور. وكان في إستقبالهم والد وعائلة البطل مازن شريم ووفد من “مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل إقليم بيروت” برئاسة السيد حسين أبو أسبر مسؤول الشباب والرياضة في المنطقة السادسة إقليم بيروت، وضم كل من مسؤول الشباب والرياضة في شعبة منطقة الجناح السيد محمود نصار، مسؤول الشباب والرياضة في شعبة الأوزاعي السيد علي جمعة، عضو اللجنة التربوية في المنطقة السادسة الدكتور يوسف صقر.
هذا وأثنى مدير ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ السيد خليل العلي على الموقف الشجاع والبطولي الذي قام به البطل والعدّاء اللبناني ”مازن شريم“ رافضاً التطبيع مع الاحتلال ولاعبيه من بوابة الرياضة والمنافسات الدولية، وحمل العلي معه تحيات كافة الأطر الرياضية الفلسطينية في الشتات والوطن والتي اعتبرته موقفا جهاديا لا يقل عن جهاد الساحة والمعركة.
وتكريما للبطل قدمت له ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ الكوفية الفلسطينية رمزاً لانتمائه الوطني ولموقفه المقاوم، كما قدمت له لوحة تحمل كلماته التي أعلن فيها حبه للقدس وفلسطين وللمقاومة وقيادتها.
كما ووجهت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ دعوة رسمية للبطل شريم ليكون أحد المكرمين في “المهرجان الرياضي التكريمي السنوي التاسع” والذي ستقيمه خلال شهر تموز/ يوليو 2023.
ومن جهته قال البطل والعدّاء الدولي اللبناني مازن شريم، أن هذا الفعل الوطني انما تربى عليه من العائلة المقاومة ومن نهج الإمام الصدر الذي علمه حب فلسطين والقضية الفلسطينية والقدس.
وأثنى السيد حسين أبو أسبر مسؤول الشباب والرياضة في المنطقة السادسة إقليم بيروت، على هذا التكريم والزيارة مؤكدا على المضي قدماً في محاصرة الاحتلال في أي مكان وفي أية ساحة معتبراً أن قضية فلسطين هي قضية مركزية في نهج حركة أمل “حركة أفواج المقاومة اللبنانيّة”، شاكراً ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ على هذا النهج التكريمي للأبطال والنجوم الرافضين للتطبيع.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق