دعمًا لمقاومة شعبنا وقفة تضامنية في مخيم البرج الشمالي


 نظمت فصائل العمل الفلسطيني المشترك في مخيم البرج الشمالي، وفقة تضامنية دعمًا واسنادًا لمقاومة شعبنا في غزة والضفة والقدس وكل فلسطين، بحضور قيادة وكوادر حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية، وممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني المشترك، والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية، واللجان الشعبية، والاتحادات والنقابات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية وحشد من أبناء شعبنا، وذلك اليوم الجمعة ١٢-٥-٢٠٢٣ في مخيم البرج الشمالي.
وألقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، مسؤول العلاقات العامة لحركة "فتح" في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب،  قال فيها: "ليس غريبًا على برج الشهداء برج الشمالي، كما كل المخيمات والتجمعات الفلسطينية اليوم تنتفض نصرة لغزة وأهلها، نصرة للشهداء والجرحى نصرة للقدس العاصمة وللضفة الأبية".
وأكد العميد أبو شهاب، أن شعبنا الفلسطيني ليس عاقرا كأمتنا العربية والإسلامية، فمن رحم هذا الشعب خرج رجال حملوا أرواحهم على أكفهم فداءً لفلسطين وقضيتها.
وأضاف أبو شهاب: "شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان يقف صفًا واحدًا إلى جانب أهلنا وإخواننا المقاومين الأبطال في غزة والقدس والضفة الغربية ضد جرائم حكومة نتنياهو - بن غفير المتطرفة بحق أبناء شعبنا في الوطن". 
وتطرق العميد أبو شهاب، للنكبة الفلسطينية في ذكراها الخامسة والسبعين وأثرها على القضية والشعب الفلسطيني وما سببته من معاناة ومن تهجير ولجوء وتشرد للشعب الفلسطيني بسبب الاحتلال الصهيوني الغاشم. مؤكداً التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية التى تعمدت بدماء الالاف من الشهداء، مؤكدًا أن حقوق شعبنا الفلسطيني ثابتة ولا يمكن أن تتساقط بالتقادم كما يدعي الاحتلال، وأن شعبنا سيبقى متشبثًا بحقوقه المشروعة وثوابته الوطنية جيلاً بعد جيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق