وقفة تضامنية مع غزة في الرشيدية

 نظمت فصائل العمل  الفلسطيني المشترك في مخيم الرشيدية، اليوم الجمعة، وقفة تضامنية مع أهلنا في غزة أمام مسجد فلسطين، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأهلية وحشد من أبناء المخيم.
وأكد المشاركون على أهمية وحدة المقاومة في الرد على العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة، مشددين على استعدادهم لتقديم أرواحهم فداءً للمقاومة، وذلك ضمن معركة "وحدة الساحات" التي أطلقتها "حركة الجهاد الإسلامي" لمجابهة العدو في كافة الميادين.
وخلال الوقفة، ألقى كلمة الفصائل مسؤول "حركة الجهاد الإسلامي" في صور، الحاج محمود عوض، أكد خلالها أن "العدوان المستمر على شعبنا على كافة الأراضي الفلسطينية ومقدساتها بالإضافة إلى الجرائم التي يرتكبها بالطائرات الحربية لهي خير دليل على عجزه أمام ضربات المقاومة ومواجهتها".
وأشار عوض إلى أن "سياسة الاغتيالات لقادة المقاومة في المجلس العسكري لسرايا القدس لن يزيد المقاومة إلا إصراراً وثباتاً بالدفاع عن شعبنا ومقاومته"، موضحاً أن "دورنا ومهمتنا في مشروع المقاومة هو العطاء والبذل والتضحية حتى النصر أو الشهادة وما دمنا على حق لن نلين ولن نهون ولن نسمح للعدو أن يهنأ على أرضنا".
وختم عوض كلمته بقوله: "أن العدوان الصهيوني على قطاع  غزة والضفة وعلى مقدساتنا وجرائمه التي يرتكبها كل يوم  لن تزيد شعبنا إلا التفافاً حول المقاومة والمشروع الوطني، وأن نهر الدم لا يتوقف دفاعاً عن العقيدة ودفاعاً عن الأرض".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق