اللواء عبدالله يستقبل لجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا إلى لبنان

 

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، اليوم الثلاثاء ٢٠٢٣/٥/٢٣ في مكتبه في مخيم الرشيدية وفدًا من لجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا إلى لبنان، ضم أمين سر لجنة المتابعة ياسر رمضان، ومسؤول منطقة صور في اللجنة غازي اللوباني، وذلك بحضور  أعضاء من قيادة حركة فتح في صور. 
بداية رحب اللواء عبدالله بالوفد الزائر، مؤكدًا وقوف حركة فتح وفصائل "م.ت.ف" إلى جانبهم حتى عودتهم إلى مخيماتهم التي هجروا منها بسبب الحرب السورية ومن ثم العودة إلى ديارهم في فلسطين.
وشكر اللواء عبد الله، الوفد على زيارتهم الاخوية والتي تعبر عن وحدة الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات. وأن القيادة الفلسطينية في لبنان وعلى رأسها سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور يتابع عن كثب أوضاع أهلنا النازحين من سوريا.
بدوره، وضع أمين سر لجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا، سيادة اللواء توفيق عبدالله في صورة الوضع الصعب للمهجرين في ظل صعوبة الظروف الاقتصادية والمعيشية والصحية  والقانونية التي يعيشها أبناء شعبنا المهجرين من سوريا إلى لبنان. 
 وفي نهاية الزيارة قدمت اللجنة شهادة شكر وتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله لما له من أياد بيضاء في مساعدة أبناء شعبنا المهجرين، والذي لم يألوا جهدًا في مساعدتهم من كافة النواحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق