حــــزب الله يزور جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية في البرج الشمالي

 زار وفد من حزب الله ضم معاون مسؤول منطقة جبل عامل الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين يرافقه مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي مقر جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية في البرج الشمالي حيث كان في استقبالهم مسؤول الجمعية في منطقة صور الشيخ بسام ابو شقير وعدد من علماء الجمعية حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة خصوصا في فلسطين المحتلة.
خلال اللقاء أكد المجتمعون على اهمية اي تقارب اسلامي لصالح القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية الانسانية الاولى في العالم فضلا عن كونها القضية الاسلامية المركزية.
واشاد المجتمعون بالشعب الفلسطيني لا سيما في الضفة الغربية وشبابها الذين يكتبون بيانات التحرير بدمائهم ويثبتون ان الحق يعلو ولا يعلى عليه وان قلة العدد والعتاد لا تحسم حربا بل بالاخلاص تكتب نصرا.
واعتبر المجتمعون ان اعدام الشيخ خضر عدنان جريمة موصوفة تضاف الى تاريخ الكيان الصهيوني المجرم الذي لن تفلح كل محاولاته في كسر ارادة الشعب الفلسطيني وعزيمته ومقاومته ولا اسكات صوته وهو بفضل المقاومة يعيش اسوء مراحله ويتجه نحو الزوال. 
وختم المجتمعون بالتشديد على ضرورة دعم القضية الفلسطينية بكل السبل الممكنة ونبذ كل اشكال الفرقة والتعصب والتمسك بفلسطين كل فلسطين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق