برعاية الفريق جبريل الرجوب: الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي ينظم بطولة كأس النكبة للصغار في مخيم البص

14\5\2023
برعاية الفريق "جبريل الرجوب" أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، نظم الإتحاد الفلسطيني للمواي تاي بطولة كأس النكبة للصغار، اليوم ١٤-٥-٢٠٢٣ في مجمع الشهيد ياسر عرفات الرياضي ( قاعة الشهيد أبو أحمد زيداني) في مخيم البص، وذلك بحضور القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، على رأس وفد من قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور وشعبة البص، ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي في لبنان أحمد زيداني، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، ورئيس إتحاد نقابات عمال فلسطين، وممثلي فصائل "م.ت.ف" والقوى اللبنانية والفلسطينية، وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية والاتحادات والأندية الرياضية والمؤسسات واللجان الشعبية الفلسطينية، وحدة التدخل الصحي في منطقة صور.
البداية كانت مع قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات والشهيد القائد اللواء أبو أحمد زيداني، ومن ثم الإستماع للنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.
وألقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي في لبنان أحمد زيداني كلمة قال فيها: نحي ذكرى النكبة على وقع الانتصارات، رغم الصمت العربي والسكون في أروقة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.
 وإستذكر شهداء المخيمات الذين ارتقوا على حدود فلسطين في ذكرى النكبة العام ٢٠١١، ومنهم شهيد مخيمنا الشهيد البطل محمود سالم وإخوانه الذين ارتقوا حدود الوطن.
 رسالتنا لهذا الاحتلال الصهيوني الغاشم أن شعبنا يؤمن بقول تعالى (ولا تحسبن الذين قاتلوا في سبيل الله  امواتاً بل احياءً عند ربهم يرزقون)
شعب يعشق الموت كما تعشقون الحياة، شعب يتسابق للشهادة، وأنتم تفرون من الموت.
وأشاد بسيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الذي يقف انتصارات فلسطين الرياضية.
وترحم على الشهيد اللواء أبو احمد زيداني الذي آمن بعدالة القضية الفلسطينية وبأن علم فلسطين سوف يرفرف على منصات التتويج الرياضية ونشيدنا الوطني سيصدح في البطولات العالمية. 
ووجه التحية للأخ شاكر الشروف الذي سوف يكمل مسيرة هذا الاتحاد المتميز والمتألق بالوطن والشتات. 
وبارك انجاز الاتحاد في بطولة العالم، حيث قدم فيه أبطالنا نموذجا مشرفا ومشرقا ونفتخر به.
وفي كلمة له بإسم حركة فتح قال محمد بقاعي مسؤول إعلام حركة فتح في منطقة صور، لنقرأ وإياكم سورة المباركة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين كل فلسطين، وفي مقدمتهم الشهيد الرمز أبو عمار، والشهيد اللواء أبو أحمد زيداني، الذي غاب جسدا وبقي روحا وفكرا في ذاكرتنا.
ووحه التحية والتقدير لسيادة الفريق جبريل الرجوب على جهودة في النهوض برياضتنا الفلسطينية متمنيا أن يستمر بدعم الرياضة الفلسطينية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 
وتوجه بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط في بين المقدس واكناف بيت المقدس، الذي يدافع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية والذي يواجه جيش الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه، الذين يرتكبون الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني.
 وأمل أن نقيم البطولات الرياضية القادمة في ملاعب وصالات وطننا فلسطين المحرر من دنس الاحتلال  الصهيوني، وان نرفع علم فلسطين عاليا على المسابقات والبطولات العربية والدولية.
وعاهد شعبنا الفلسطيني وقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن أن تبقى المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان على عهد الشهداء وقسم الفتح متمسكين بحقنا بالعودة الي بلادنا وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وفي نهاية المناسبة قدم اللواء توفيق عبدالله والاخ أحمد زيداني درعا تكريميا لسيادة الفريق جبريل الرجوب تقديرا لجهوده وتفانيه في خدمة الرياضية الفلسطينية، تسلمته نيابة عن الفريق الرجوب لجنة الشتات في اللجنة الاولمبية الفلسطينية.
كما تم تقديم الميداليات للفائزين في بطولة كأس النكبة للصغار في المواي تاي.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق