فتح في صور تكرم الأستاذ تحسين العلي تقديرا لجهوده الوطنية والتربوية


17\5\2023

كرمت حركة فتح في منطقة صور المسؤول السابق لمكتب المعلمين الحركي في منطقة صور المربي الفاضل الأستاذ "تحسين العلي" تقديرا لجهوده الوطنية وعطاءه اللامحدود في خدمة المسيرة التعليمية وزملاءه المعلمين في إتحاد معلمي وكالة الأونروا في منطقة صور، جاء ذلك خلال استقبال القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وقيادة المنطقة، للمربي الأستاذ تحسين العلي اليوم الأربعاء ١٧-٥-٢٠٢٣ في مقر حركة فتح بمخيم الرشيدية.
بداية رحب اللواء توفيق عبدالله، بالأستاذ "تحسين العلي" مثمنا جهوده التربوية من خلال مسيرته الطويلة في التربية التعليم ومسيرته الوطنية والفتحاوية من خلال قيادته لمكتب المعلمين الحركي لسنوات مشكلا حاضنة وطنية لزملاءه المعلمين في وكالة الأونروا.
وأكد اللواء عبدالله، ان حركة فتح بأجيالها المتعاقبة ستبقى عنوانا للنضال الوطني وصمام الأمان للشعب الفلسطيني، وأثبتت الأيام أنها حركة متجددة استطاعت ان تتكيف مع الظروف المتغيرة، وان تحافظ على استقلالية قرارها وثوابتها رغم المؤامرات، واستطاعت ان تضع فلسطين على خارطة العالم، وان ترسخ أسس النضال الوطني بكافة أشكاله ووسائله، وان تقف صامدة بوجه الاحتلال والمؤامرات الدولية لعشرات السنوات دفاعا عن الثوابت الفلسطينية التي استشهد من اجلها آلاف الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرمز الرئيس ياسر عرفات.
من جهته شكر الأستاذ تحسين العلي اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على هذه اللفتة الأخوية الصادقة، مؤكدا ان هذا التكريم هو وسام فخر واعتزاز من حركة عظيمة قدمت آلاف الشهداء دفاعا عن قضيتنا الفلسطينية.
ودعا الأستاذ تحسين العلي حركة فتح على الاستمرار في تجديد دماء أبنائها بإحتضان جيل الشباب الذي يمتلك فكرا خلاقا، وحبا عميقا لأرضه وشعبه، وانتماء لوطنه وحركته العملاقة حركة فتح التي تحاك ضدها المؤامرات منذ إنطلاقتها وحتى اليوم.
وفي نهاية اللقاء قدم اللواء توفيق عبدالله وأعضاء قيادة المنطقة درع القدس للمربي الفاضل الاستاذ تحسين العلي تقديرا لدوره الوطني والتربوي والنضالي والتنظيمي، متمنيين له دوام الصحة والعافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق