حركة فتح في الشمال تستقبل عشيرة آل سيف


 استقبل أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال العقيد بسام الأشقر، وأعضاء قيادة المنطقة وأمين سرّ، وأعضاء شعبة البداوي، وفدًا من عشيرة آل سيف وعلى رأسهم شيخ العشيرة جمال سيف، ورئيس بلدية وادي النحلة خالد الجزار، يوم الجمعة ٢٦-٥-٢٠٢٣ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.
اتسم اللقاء بالودِّ والإيجابية وتبادل المشاعر الأخوية، حيث جاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز التواصل وبحث سبل توطيد العلاقات بين مخيمات الشمال والجوار اللبناني. 
واستعرض المجتمعون آخر التطورات والمستجدات السياسية والميدانية على الساحة الفلسطينية.  
خلال اللقاء أكد أبو حرب عمق العلاقة التاريخية التي تربط بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، فقال: "نحن أخوة نشد ساعدنا بساعدكم، ولم نشعر يومًا بأننا غرباء عن أرضنا.. فكنتم وما زلتم خير سند وأخوة لنا". 
كما تمنى أبو حرب للبنان الحبيب التعافي من أزمته الحالية. 
ومن جهتهم تقدم الإخوة عشيرة آل سيف الكرام بالتحية العربية الأصيلة لشعب فلسطين العظيم تقديرًا لنضاله وجهوده وثورته ضد العدوان على أرض العطاء والرباط والمحبة فلسطين الحبيبة.
كما توجهوا بالشكر والتقدير لحركة "فتح" لترسيخها التعايش والتفاهم بين الشعبين العزيزين، وذلك في حسن الجوار والاحترام المتبادل. 
وفي ختام اللقاء قدّم الوفد عباءة العشائر العربية للأخ مصطفى أبو حرب، ودرعًا تكريميًا بإسم عشيرة آل سيف عربون محبة وتقدير للإخوة في حركة "فتح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق