الجهاد الإسلامي في صور تستقبل المهنئين باستشهاد الشيخ عدنان

 تواصل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان استقبال المباركين باستشهاد القائد المجاهد الشيخ خضر عدنان. في هذا السياق أمَّ مكتب الحركة بمخيم البص في صور وفد قيادي لبناني وفلسطيني، ضم عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أبو بلال مرعي، ورئيس المركز الحضاري للحوار، الدكتور المهندس سمير الحسيني، والاخ كمال يونس مسؤول حزب الاتحاد بالجنوب، وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينيـــة ومسؤولها في صور خالد غيث، ومسؤول منطقة الجنوب في "أنصار الله" أبو مهدي وليد جمعة،
وكان في استقبالهم مسؤول العلاقات الفلسطينية، لحركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، إضافة لمسؤول العلاقات في منطقة صور، محمد عبدالعال، وفتحي الصغير مسؤول العلاقات في البرج الشمالي، وقاسم الشولي مسؤول العلاقات في منطقة الشريط.
وقدم الوفد التبريكات والتهاني باستشهاد الشيخ خضر عدنان ولعائلته الكريمة ولأبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة ولكل أحرار العالم الذين يؤمنون بخيار المقاومة طريقا لاستعادة الحقوق المسلوبة.
من جهته رحب موسى بالوفد مثمناً زيارتهم، مؤكداً أن شهادة الشيخ خضر لن تزيدنا الا إصراراً على المضي قدماً وتمسكاً بالدفاع عن الحركة الاسيرة والعمل لتبييض السجون وكسر إرادة مصلحــة السجون والكيان الغاصب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق