بمناسبة يوم الأرض.. وقفة تضامنية مع فلسطين المحتلة في النبطية

 

نظم اللقاء الوطني لدعم خيار المقاومة وبناء الدولة الوطنية وقفة تضامنية مع فلسطين المحتلة، لمناسبة يوم الأرض، في ساحة منشية مدينة النبطية، بمشاركة قيادات من الأحزاب والقوى الوطنية والفسطينية.
بعد النشيدين الوطني والفلسطيني، تحدث مسؤول العلاقات الاجتماعية بـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، محمد رشيد، قائلاً: إن "مناسبة يوم الارض تمر في كل عام لتقرع جرس النسيان عند البعض، لكن هذه المناسبة لا تغادر أصحاب الأرض المسلوبة منهم"، معلناً أن "يوم الأرض هو كل فلسطين من النهر إلى البحر بالنسبة للشعب الفلسطيني في الداخل والشتات".
ولفت رشيد إلى أن "هذه الايام المباركة من شهر رمضان شهر الصبر والجهاد، أكثر شوقاً وتوجهاً بقرب تحرير فلسطين، رغم أنف المطبعين ودعاة الاستسلام، وهذا المل مبني على ظهور معطيات حقيقية عدة".
بدوره، أشار منسق اللقاء الوطني لدعم خيار المقاومة وبناء الدولة الوطنية، قيصر مصطفى، إلى أن "ما جئنا إلى هنا متضامنين، ومتعاطفين أو مجاملين، بل جئنا لإحياء يوم الأرض أصالةً واعتقاداً راسخاً وإيماناً ثابتاً على أننا من أصحاب القضية. ونحن والفلسطينيون في خندق واحد، نقف في وجه عدو غاصب محتل استهدفنا جميعاً وما زال يستهدفنا، وهدفه قهر هذه الأمة عربية كانت أم إسلامية، وإنهاكها وتمزيقها وتفتيتها في إطار استراتيجية واحدة، بعد محاصرتها في مشارق الأرض ومغاربها، مستلهما من الثقافة الاميركية العدوانية التي ابادت الهنود الحمر وارست قواعدها على اساس الغلبة والقهر وابادة اصحاب الارض الاصليين".








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق