اللواء توفيق عبدالله، يستقبل وفد من نادي الكرامة الفلسطيني


30\4\2023
- استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة، وفد من نادي الكرامة الفلسطيني، تقدمه أمين سر حركة فتح في مخيم البرج الشمالي الأستاذ أحمد خضر، وعدد من إدارة النادي، يوم أمس السبت ٢٩-٤-٢٠٢٣ بمكتبه في مخيم الرشيدية. 
بداية رحب اللواء توفيق عبدالله، بالأخ أحمد خضر وبالاخوة في نادي الكرامة الفلسطيني، في هذا البيت الفلسطيني الجامع لكافة أطياف شعبنا وفصائله، مكتب حركة فتح حارسة الثوابت وحامية المشروع الوطني الفلسطيني.
 من جانبه قدم الأستاذ أحمد خضر بإسمه واسم نادي الكرامة / برج الشمالي، التهاني والتبريكات لسيادة اللواء عبدالله ولقيادة حركة فتح وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وخلال الزيارة تطرق الجانبان للاوضاع السياسية التى تمر بها القضية الفلسطينية، خاصة في ظل الجرائم التي يرتكبها جيش الإحتلال الصهيوني بحق أبناء شعبنا في الوطن، وما تتعرض له مدينة القدس الشريف من عملية تهويد وتدنيس لمقدساتنا الإسلامية والمسيحية.
 وبحث الجانبان الأوضاع الاقتصادية التى يعاني منها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات بظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يشهدها لبنان الشقيق. 
من جهته شكرا اللواء توفيق عبدالله الوفد على هذه الزيارة الأخوية الكريمة، مشيدا بعملية التطوير التي يشهدها نادي الكرامة وكافة الاندية الفلسطينية في لبنان، ومؤكدا على العلاقات المتينة بين أبناء حركة فتح وابناء شعبنا الفلسطيني، ووقوفها الى جانبه ودعم الشباب والرياضة بما نستطيع من امكانيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق