جمعية تجار صور افتتحت الأسواق التجارية في مدينة صور

في أجواء عيد الفطر السعيد، وبمناسبة افتتاح الأسواق التجارية في مدينة صور، أقامت جمعية تجار صور حفلاً إنشادياً رمضانياً مع فرقة المشاريع للإنشاد الديني وذلك في ساحة القسم صور، بحضور رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، رئيس جمعية تجار صور ديب بدوي ونائب رئيس الجمعية حسن ضاهر وعدد من أعضاء الجمعية، المسؤول الإعلامي لحركة أمل في اقليم جبل عامل علوان شرف الدين، نائب المسؤول التنظيمي لشعبة صور في حركة أمل محمد خباز، مسؤول منطقة صور في جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية الشيخ بسام ابو شقير، وعدد من الفعاليات الدينية والاجتماعية اللبنانية والفلسطينية، وحشد من الاهالي.
عرّف الحفل حسن فصاعي ثم كانت كلمة دينية للشيخ بسام ابو شقير، بعدها تحدّث رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق مهنّئاً بالأعياد المجيدة والسعيدة وأمِل مع افتتاح الأسواق التجارية أن تتحرك العجلة الإقتصادية وتعود بالخير على المدينة.
بدوره نائب رئيس جمعية تجار صور حسن ضاهر رأى أن افتتاح الأسواق هي الخطوة الأساسية لكسر الجمود والالتفاف على الأزمات الإقتصادية التي يعاني منها البلد، آملاً أن تنتهي هذه الأزمات قريباً وأن يحل الخير على الجميع.
بعدها كانت فقرات انشادية رمضانية من وحي الأجواء، ثم افتتحت الأسواق وكانت جولة على المحلات التجارية والتي بدأت تشهد إقبالاً لافتاً من الأهالي منذ اليوم الأول.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق