تكريم الجهاد من لجان القواطع في مخيم عين الحلوة


استقبل مسؤول العلاقات لـ"حركة الجهاد الإسلامي" بمنطقة صيدا، عمار حوران، مساء اليوم السبت، في مركز بيت المقدس، وفداً من ممثلي لجان القواطع والأحياء بمخيم عين الحلوة، بحضور مسؤول العلاقات للحركة في المخيم معين عباس.
حيث اشاد وفد لجان القواطع بدور حركة الجهاد الإسلامي، وما قدمت وتقدم من مشاريع اغاثية، كما بارك الوفد للجهاد الاسلامي وللأمة العربية والاسلامية صيام شهر رمضان الفضيل وحلول عيد الفطر المبارك.
بدورها اشادت حركة الجهاد الاسلامي، بماتقوم به لجان القواطع والاحياء من خدمات لابناء المخيم والوقوف الى جانب احيائهم، وتقديم يد العون للعائلات المتعففة قدر الاستطاعه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها وما يبدلون من جهد من اجل تطويق  ديول الأحداث الامنية المؤسفة التي تحصل،  وتواصلهم الدائم مع مختلف القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية والفاعليات، ومؤكدة على ان حركة الجهاد الإسلامي في لبنان لن تدخر جهداً من أجل التخفيف من معاناتهم، مطالبتاً الأونروا بتفعيل خطة طوارئ إغاثية عاجلة في مختلف انواع الخدمات، ووقف سياسة تقليص الخدمات الممنهج والتي تستهدف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان .
وأكدت  حركة الجهاد الاسلامي، أن القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان،  تسعى دائما من اجل حفظ أمن واستقرار مخيمات الشعب الفلسطيني في لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق