أبو الغزلان: الاستمرار في المقاومة يُعمّق المأزق الوجوديّ للكيان


 أكد أمين سر العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، هيثم أبو الغزلان، أنّ العدو الصهيوني لن يستطيع حسم الصراع على المسجد الأقصى المبارك لصالحه، وأنّ المعركة حول المسجد الأقصى بأبعادها المختلفة هي وقود الانتصار القادم لشعبنا الفلسطيني وشعوب أمتنا.
كلام أبو الغزلان جاء خلال وقفة داعمة لمقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني وتضامناً مع المسجد الأقصى وفلسطين، نظّمها موقع "صدى الضّاحية الإخباري"، تحت عنوان: الأقصى محور الأمّة، وذلك في قرية الساحة التراثية بالعاصمة اللبنانية بيروت، شارك فيها ممثلون عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية وحشدٌ من الفعاليّات السياسيّة والعلمائيّة والإعلاميّة.
وشدّد أبو الغزلان على أنّ المعركة على المسجد الأقصى التي يريدُ نتنياهو وزمرته أن يحسموها لصالح هذا الكيان، لن يستطيعوا حسمها، مستعرضا الأهداف الصهيونية المحددة تدريجيا بالتقاسم الزماني، والتقاسم المكاني، ودعوة نتنياهو إلى ما أسماه "حرية العبادة للجميع"، وصولا إلى هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم.
وقال إنّ الصراع اليوم سوف يُحسم على القدس وسيحسمه الفلسطينيون والعرب والمسلمون وكل أحرار العالم، موضحاً أنّ وحدة الساحات اليوم، تعمّقُ المأزق الوجوديّ لهذا الكيان، و"علينا كمقاومة وحركات مقاومة وشعب فلسطينيّ أن نستمرّ في هذه المقاومة وهذا الجهاد حتى النصر والتحرير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق