جبهة التحرير الفلسطينية: مع كافة خيارات شعبنا في مواجهة الاحتلال


اكد عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان يوسف ناظم اليوسف ان شعبنا الفلسطيني وقواه الوطنية وكل احرار العالم يشاهدون حملة الاجرام المتنقلة من تدنيس واعتداء على المصلين في المسجد الاقصى المبارك، الى قصف همجي على اهلنا في قطاع غزة المحاصر على مراى ومسمع العالم اجمع.  
واضاف: ان حملة الاجرام امتدت الى لبنان الشقيق ونحن نستنكر وندين بشدة الاعتداء الغاشم على أرضه ونؤكد على وقوفنا الى جانبه في كل خياراته.
وتابع اليوسف ان الوضع الفلسطيني يتطلب موقفاً عربياً واسلامياً موحداً، يفرض مقاطعة شاملة على الاحتلال، معتبرا انه دون ذلك سيبقى ممعناً في مواصلة هذه الجرائم. 
وشدد على ان المتطرفين اليهود لن يستطيعوا ان يحسموا الصراع مع الشعب الفلسطيني من خلال فرض وقائع جديدة على الارض واننا سنبقى مع كافة خيارات شعبنا في مواجهة الاحتلال.
كلام اليوسف جاء خلال اجتماعٍ تنظيمي في مقر الامانة العامة في مخيم عين الحلوة مع عضوا اللجنة المركزية للجبهة الحاج ابو وائل كليب والحاج محمود حجير ومسؤول منطقة صيدا يحيى حجير وقيادة المنطقة للبحث في برنامج احتفالات ذكرى انطلاقة الجبهة ال ٤٦ والذكرى السنوية الاولى لاستشهاد القائد الوطني اللواء صلاح اليوسف "ابو السعيد" والاطلاع على اللمسات الاخيرة لاعادة تأهيل "مركز القائد سعيد اليوسف"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق