رابطة بيت المقدس‏ تفتتح مركزاً تربوياً في البص


 افتتحت "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين"، بدعم من لجنة المؤسسات والعمل الخيري لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان، مركز "تميز" التعليمي في مخيم البص جنوب لبنان، برعاية عضو المكتب السياسي للحركة، الشيخ علي أبو شاهين، بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية للحركة في لبنان، وأعضاء من قيادة الساحة اللبنانية، وكوادر من منطقة صور، والهيئة الإدارية للرابطة، وإداريين في لجنة المؤسسات والعمل الخيري.

وفي كلمة له خلال حفل الافتتاح، أكد الشيخ أبو شاهين على "أهمية دعم ومساندة الطلاب الفلسطينيين في مخيمات وتجمعات الشتات بكل الطرق الممكنة، لما للعلم من قيمة عظيمة وأساسية في رقي الإنسان وبناء الأوطان"، مشيراً إلى "ضرورة أن يكون كل فلسطيني مميز، وكل طالب متفوق، لما يقع على عاتق الجميع من واجب تجاه شعبه المظلوم وأرضه المسلوبة".

ونوه أبو شاهين بعمل رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين ومساعيها لخدمة الطلاب والتخفيف عن كاهل ذويهم، داعياً إدارة الرابطة إلى تكثيف جهودها وبرامجها واستخدام إمكانياتها بالطريقة المثلى بما يضمن دعم اوسع شريحة ممكنة من الطلاب والطالبات.

قاعة حواسيب
قاعة تدريس
 

وبحسب القيمين، يضم مركز "تميز" قاعة مجهزة بالحواسيب للتدريب؛ وعدة صفوف لتنظيم دروس التقوية، بهدف تقوية الطلاب تربوياً وتطويرهم مهنياً عبر مجموعة من البرامج المحددة.

من الافتتاح
من الافتتاح 2
افتتاح المركز التربوي في البص


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق