الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تحيي الذكرى 47 ليوم الارض في مخيم نهر البارد


 أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم نهر البارد، الذكرى 47 ليوم الارض بوقفة تضامنية مع "شعبنا في فلسطين"، امام المركز الثقافي الفلسطيني في المخيم، شارك فيها ممثلون عن الأحزاب اللبنانية، وفد من لجنة أصدقاء الاسير يحيى سكاف، وممثلو الفصائل واللجنة الشعبية ورجال دين وفاعليات من المخيم.

 
وحيا عضو قيادة اتحاد لجان حق العودة مروان واكد "الشهداء والأسرى والجرحى وأبطال الأجنحة العسكرية للمقاومة وفي مقدمها كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، الذين يخوضون المعارك في مواجهة الإحتلال وقطعان المستوطنين".
 
السبسبي
 
والقى كلمة الحزب القومي السوري الاجتماعي، منفذ عام عكار احمد السبسبي الذي اشاد ببطولات الشعب الفلسطيني وتضحياته اليومية في مواجهة الاحتلال والاستيطان، معتبرا ان القضية الفلسطينة هي قضية قومية كبرى، ودعا الى الوحدة بين القوى الفلسطينية باعتبارها المدخل لتحقيق الانتصار، وليس الرهان على مفاوضات اتفاقات عبثية.
 
بدر
 
والقى كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عضو قيادتها في لبنان فادي بدر الذي اعتبر ان "تضحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته منذ اكثر من مائة عام تؤكد تمسكه بأرضه ورفضه التنازل عنها"، معتبرا ان "ممارسات الاحتلال وارهابه سينقلب عليه بثورة شعبية وانتفاضة شاملة"، مؤكدا ان "المسار الامني الذي افتتحته الادارة الاميركية في العقبة وشرم الشيخ انما جاء لاخراج الاحتلال من ازمته والدفع نحو فتنة داخلية فلسطينية لكسر ارادة المقاومة وتسهيل تمرير المخططات الاسرائيلية".
 
سكاف
 
وأكد أمين سر اللجنة جمال سكاف، أن "كل الأحرار والشرفاء لن يتنازلوا عن حبة تراب من أرض فلسطين الحبيبة". ودعا القوى والأحزاب العربية المؤمنة بقدسية الصراع مع العدو الى دعم الشعب الفلسطيني في إنتفاضته المباركة التي يقدم خلالها يوميا الشهداء والجرحى بمواجهة الإحتلال".
 
وكان وفد لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف جال في مخيم نهر البارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق