حـمـــاس تكرم متطوعي حملة فلسطين معكم لدعم أهلنا المنكوبين في سوريا

 


كرمت حركة المقاومة الإسلامية – حـمـــاس متطوعي حملة فلسطين معكم الذين انطلقوا من المخيمات الفلسطينية في لبنان لدعم أهلنا المنكوبين في سوريا جراء الزلال المدمر الذي حصل في سوريا وتركيا.

واعتبر مسؤول العمل الجماهيري لحركة حـمـــاس في لبنان رأفت مرة أن حملة فلسطين معكم جاءت كنتيجة طبيعية لوحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، حيث تقاسم اللاجئون الفلسطينيون في لبنان ما يملكون رغم الأزمة المعيشية والاقتصادية التي يعانون منها لدعم أهلنا المنكوبين في سوريا، مؤكدًا أن الواقع المأساوي الذي يعانيه شعبنا وأهلنا في سوريا يحتم على الجميع العمل معًا وسويًا عبر كافة المسارات المتاحة.

ودعا مرة الأونروا للقيام بواجباتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وسوريا وإطلاق خطة إغاثة عاجلة لجميع فئات شعبنا الفلسطيني.

وأثنى مرة على أداء المتطوعين وحسهم الإنساني في تلبية النداء الإنساني والتوجه بشكل مستعجل إلى سوريا لتقديم ما تم جمعه من المخيمات الفلسطينية من لبنان، مؤكدًا أن هذا التكريم هو تكريم لكل أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان الذين توافدوا بشكل كثيف لمراكز تلقي التبرعات والمساعدات.

وفي نهاية اللقاء، قدم مرة والمسؤول الإعلامي للحركة في لبنان وليد كيلاني الدروع للناشطين والمتطوعين كعربون شكر ووفاء من حركة حماس والشعب الفلسطيني لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق