الشعبية تلتقي السفير الإيراني مواجهة المشروع الفاشي الصهيوني بمزيد من المقاومة

 


التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ترأسه عضو المكتب السياسي مروان عبد العال، وضم هيثم عبدو عضو اللجنة المركزية ومسؤولها في لبنان، وعبد الله الدنان مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان، سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان مجتبى أماني، بحضور المستشار السياسي في السفارة الايرانية السيد كرم الله مشتاقي، وذلك في مقر السفارة ببيروت.

وقد اللقاء الأوضاع العامة في المنطقة وتطورات القضية الفلسطينية، التي تشهد تقليص نفوذ أمريكا بما يبشر بفتح آفاق سياسية ومعادلات جديدة تعكس نفسها على المنطقة عموماً وفلسطين خصوصاً.
وتم الاشادة بالتصدي البطولي للعدوان على امتداد فلسطين من شمالها إلى جنوبها، رغم الآلة الحربية الصهيونية تمارس سياسة الحرق والهدم و الاغتيالات والقتل والتعسف، وقوننة وممارسة العنصرية ، إلا أن انتصار الاسرى استطاع ان يوقف اجراءات الاحتلال الاخيرة بحقهم.
وأكد الوفد تصعيد المقاومة، وتطوير الحاضنة الشعبية، والسياسية والتنظيمية يتطلب الالتفاف حول الاستراتيجية الوطنية التحررية لمقاومة الاحتلال، ببناء صيغة جبهة مقاومة فلسطينيّة كإطارٍ جبهوي ميداني مقاوم، لإدارة الاشتباك المستمر ع الاحتلال الاستيطاني والإجلائي والعنصري، وضرورة استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، لأن وحدة الصف الفلسطيني هي صمام امان وقوة لشعبنا والمقاومة، ولتفويت الفرصة على المحاولات الامريكية الامنية، الهادفة لمساعدة الكيان واخراجه من ازمته. وان تعميقها بالمزيد من الوحدة ومن المقاومة ضد الاحتلال.
واكد الوفد اعتزاز الشعب الفلسطيني بمواقف الجمهورية الإسلامية، شعباً وقيادة، ودعمها المستمر والثابت للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ولمقاومته البطلة في مواجهة العدوان الصهيوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق