منتخب الصالات الفلسطيني يفوز على نظيره اللبناني ودياُ (6-2)

فاز المنتخب الفلسطيني لكرة الصالات على نظيره اللبناني (6-2) في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما على ملعب نادي الصداقة في بيروت.

تقدم الحضور: ممثل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد ورئيس لجنة كرة القدم للصالات والشاطئية جورج سولاج، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات في لبنان الحاج زياد البقاعي ونائبه محمود جاد الخطيب ورئيس لجنة الصالات خليل العلي، رئيس نادي النهضة الفلسطيني طارق البقاعي، مدير البعثة الحاج عفيف النسر، المسؤول الإعلامي سامر زعيتر،، رئيس الدائرة الفنية في الاتحاد المدرب أشرف صقر، نائب رئيس لجنة الصالات في الشتات وسام حسني، المدير الفني لمنتخب الصالات الفلسطيني المدرب أسامة شبلي، المدرب علي الحمصي، مسؤول التجهيزات مصطفى حسين، مدرب المنتخب الأولمبي اللبناني بشير بشارة، مدير بطولات الصالات اللبناني حسين ديب وعدد من الإداريين وحشد من محبي اللعبة.
بعد النشيدين الفلسطيني واللبناني، استهلت المباراة بسيطرة واضحة من المنتخب الفلسطيني الذي بادر إلى التسجيل مبكراً بواسطة عدنان سلوم في الدقيقة 3، لكن جون جبور تمكن من إدراك التعادل للبنان في الدقيقة 5، إلا أن سلوم أعاد التقدم لفلسطين مجدداً في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول (٢-١).
وواصل الفدائي ضغطه خلال الشوط الثاني على المرمى اللبناني، ليتمكن جهاد أبو العينين في الدقيقة 29 من تسجيل الهدف الثالث، لكن علي هاشم قلص الفارق في الدقيقة 32، إلا أن سلوم أعاد الفارق في الدقيقة 33 إلى (٤-٢)، ويستمر الضغط الفلسطيني ويسجل محمد حبوس في الدقيقة 34 هدفاً عجز جوني فرشخ عن ابعاده، ويعزز أحمد المحمد في الدقيقة 37، لتنتهي المباراة فلسطينية (6-2).
قاد المباراة الحكم عبد العزيز الصراف وعاونه الحكمان خليل بهلوان وإلياس حكيم وحسن عبد ربه حكماً ميقاتياً وراقبها جنبوير بشارة.
مثل المنتخب الفلسطيني: أحمد المحمد، كنعان كنعان، علي لوباني، ياسر سرحان، بلال حمادة، أدهم خويلد، جهاد أبو العينين، علي الحواجري، محمد بشير، غسان سرية، علي درويش، أحمد مصرية، محمد حبوس وعدنان سلوم.
مثل المنتخب اللبناني: محمد قبيسي، علي هاشم، فادي جريج، جون جبور، جوني فرشخ، ماريو حايك، ميثم أحمد، جاد سعد، كريم جويدي، سيرج كويومجيه، جورجيو مخول، باسل غساني، علي سعادة، مصطفى رحيم.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق