عدد من لاعبي أندية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تشارك في دورة تجمع اكاديميات صيدا والجوار للمدربين مستوى (D)

يشارك عدد من لاعبي أندية "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان" في دورة "تجمع اكاديميات صيدا والجوار" للمدربين مستوى (D) والتي تقام بالتعاون مع اتحاد كرة القدم في صيدا، حيث يحاضر في الدورة المحاضران الكابتن ربيع حمدان والكابتن حسن صفية.

**
   بمشاركة ٢٦متدرباً من اكاديميات مدينة صيدا، أطلق تجمع اكاديميات صيدا والجوار امس الجمعة وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم وتنفيذه اولى الدورات التدريبية الرسمية مستوى (D)   وذلك في عاصمة الجنوب(صيدا) حيث يحاضر في الدورة المحاضران الكابتن ربيع حمدان والكابتن حسن صفية.
  وبحضور رئيس تجمع اكاديميات صيدا والجوار السيد أيمن هواش ورئيس اللجنة التنفيذية السابق الكابتن محمد ناصر، أفتتح "هواش" الدورة بكلمة تضمنت شرحاً موجزاً عن تجمع الاكاديميات والبطولات التي يقيمها سنويا والاهتمام الذي يوليه هذا الموسم بالسماح للمدربين حملة الشهادات التدريبية فقط المشاركة والدخول مع فرقهم خلال البطولات الرسمية للتجمع.
   وفي جانب ٱخر قال هواش: فخورين ان نكون اصحاب اول دور رسمية يتم تنفيذها في مدينة صيدا من خلال هذه الدورة التدريبية التي تعتبر إنجازا مهما للمدينة، شاكراً الاتحاد اللبناني لكرة القدم على تنفيذ الدورة، وعلى رأسهم الرئيس السيد هاشم حيدر والأمين العام السيد جهاد الشحف الذين يتابعون عمل تجمع الاكاديميات منذ تأسيسه العام ً٢٠١٨ ويولونه إهتماماً كبيرا.
واستطرد رئيس تجمع الاكاديميات بالقول: من الجيد وجود العناصر الشابة التي تشارك في هذه الدورة  والتي نرى فيها خير لأكاديميات كرة القدم.
    بدوره تحدث المحاضر حسن صفية عن أهمية الدورة كونها مدخلاً أساسياً للدورات الاعلى من حيث المستوى، واعطى بعض التوجيهات في ضرورة الالتزام بالاوقات المحددة في البرنامج وتسجيل الملاحظات الخاصة وتمنى للمشاركين التوفيق في الدورة.
   وختم الكابتن ربيع حمدان الكلمات قائلا: هذه هي الدورة التدريبية الأولى التي ينفذها اتحاد كرة القدم اللبناني في مدينة صيدا ونرحب بهذه الفكرة التي أطلقها تجمع اكاديميات صيدا والجوار، ودعا المتدربين إلى بذل أقصى الجهد في إيصال المعلومات الصحيحة للاعبين وضرورة الاهتمام بالفئات العمرية التي تعتبر رافدا للأندية اللبنانية وأندية صيدا خصوص.
وبعد الافتتاح مباشرة أقيمت نماذج التدريبات العملية في ملعب الفوكس سبورت واختتم اليوم الطويل بالمحاضرات النظرية في مجمع الغولدن بول.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق