اللجان الشعبية تشكر الصليب الأحمر الدولي على تقدمة الإطفائيات

أعرب مسؤول اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح عن تقديره لدور الهيئة الدولية للصليب الأحمر ومساندته لأهلنا في المخيمات، وذلك إبان لقاء وفد اللجان بمسؤول الصليب في منطقة الجنوب محمد التكلي وبحضور جيهان سالم مهندسة في مكتب الجنوب، في مركز الصليب بمخيم عين الحلوة اليوم الأربعاء الموافق في 8/1/2023. 
وضم وفد اللجان الشعبية كلًا من أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وأمين سر اللجنة الشعبية بالمخيم محمد أيوب، ومسؤول ملف المشاريع الأخ أبو شادي مناع، ومسؤول ملف لجان القواطع والأحياء بعين الحلوة الأخ أحمد أيوب، ومسؤول ملف الصحة الأخ محمد أبو صلاح، وأمين سر اللجنة الشعبية لقوى التحالف أبو حسام زعيتر  وممثلي لجان القواطع.
وتمثل مساندة الصليب اليوم بتقديم (44) إطفائية، بهدف مساعـدة أهالي المخيم وتمكينهم من التعامل مع الحرائق وخلافه حين اللـزوم وحيث تقتضي الحاجة، وجـرى تسليمها لمسؤولي لجان الأحياء والقواطع في مقـر اللجنة الدولية بعين الحلوة.    
وعبر مسؤول اللجنة الشعبية "الشيخ محمد أيوب" عـن بالغ شكـر وتقدير أهلنا في المخيم  للصليب الأحمر على تعاونه ووقوفه لجانب أهل المخيم  وبأكثـر من مجال، وأبرزها مشروع إعادة تأهيل الشبكة الكهربائية بالمخيم.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق